المصدر: سكاي نيوز عربية   -   السعودية ترحب باتفاق السويد بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثي   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
العسكرية تستجوب "أبو عجينة": لا دور لي بعمليات الخطف!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-29

استجوبت المحكمة العسكرية برئاسة العميد حسين عبد الله رئيس بلدية عرسال السابق علي محمد الحجيري الملقب ب"أبو عجينة" في قضية اتهامه ب"الاشتراك مع آخرين في خطف مدنيين لبنانيين وأجانب، ثم إطلاق سراحهم لقاء فدية مالية، والتدخل بأعمال الخطف التي قام بها مسلحون إرهابيون، ومساعدة الإرهابيين على تحصيل الفدية من ذوي المخطوفين".

ونفى الموقوف الحجيري "أي دور له بأعمال الخطف أو التفاوض على فدية لتحرير المخطوفين"، وقال: "أحيانا، كان أهالي المخطوفين يقصدونني لتأمين وسيلة تواصل بينهم وبين الخاطفين للتفاوض معهم من أجل تحرير أبنائهم، ولم أتقاض أي نسبة من أموال الفدية، ولست بحاجة الى المال أصلا".

أضاف: "كل ما قمت به كان بعلم وتنسيق مع مخابرات الجيش وشعبة المعلومات".

وأشار إلى أن "هذه الأمور حصلت قبل أحداث عرسال". 

(الوكالة الوطنية)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان