تطورات إيجابية قد تحصل في الأيام المقبلة   -   توقيف مطلق النار على زين العمر وسيمون حداد في جونية   -   غريزمان: أردت تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة زيدان.. ولكن!   -   القاضي نديم غزال يوضح سبب استقالته   -   من هو أفضل لاعب في مونديال روسيا؟   -   الراعي: كل تأخير في تأليف الحكومة له تداعياته السلبية   -   هل يسلم فضل شاكر نفسه؟   -   الحريري يتفق مع جنبلاط وجعجع   -   محفوض: على النظام السوري الاعتراف بارتكابه المجازر   -   نهائي مونديال روسيا.. فرنسا تعانق الذهب للمرة الثانية في تاريخها بفوزها برباعية على كرواتيا   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 14 تموز 2018   -   الحاج حسن وتكتل نواب بعلبك الهرمل التقوا لجنة العفو العام: أمام القانون بعض العقبات وأهميته أنه ينعش المنطقة   -  
العسكرية تستجوب "أبو عجينة": لا دور لي بعمليات الخطف!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-29

استجوبت المحكمة العسكرية برئاسة العميد حسين عبد الله رئيس بلدية عرسال السابق علي محمد الحجيري الملقب ب"أبو عجينة" في قضية اتهامه ب"الاشتراك مع آخرين في خطف مدنيين لبنانيين وأجانب، ثم إطلاق سراحهم لقاء فدية مالية، والتدخل بأعمال الخطف التي قام بها مسلحون إرهابيون، ومساعدة الإرهابيين على تحصيل الفدية من ذوي المخطوفين".

ونفى الموقوف الحجيري "أي دور له بأعمال الخطف أو التفاوض على فدية لتحرير المخطوفين"، وقال: "أحيانا، كان أهالي المخطوفين يقصدونني لتأمين وسيلة تواصل بينهم وبين الخاطفين للتفاوض معهم من أجل تحرير أبنائهم، ولم أتقاض أي نسبة من أموال الفدية، ولست بحاجة الى المال أصلا".

أضاف: "كل ما قمت به كان بعلم وتنسيق مع مخابرات الجيش وشعبة المعلومات".

وأشار إلى أن "هذه الأمور حصلت قبل أحداث عرسال". 

(الوكالة الوطنية)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان