بتحبو الأم.. امنحوا أولادها الجنسية!   -   توافقات الضرورة تفتح طريق الحكومة "إلى العمل"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-03-2019   -   خطة البستاني لا تلغي البواخر.. وهذا ما سيكون عليه موقف وزراء"القوات"   -   "ولعت" بين أصحاب الفانات في الليلكي.. رصاص وسط الطريق وبين الناس (فيديو)   -   اللبنانيون مصدومون.. عصير الهرم بـ 500 ليرة: "هيدي آخر الدني!"   -   مئتا عائلة أردنية مهددة بالعودة من السعودية   -   مفاجأة: قطر تمنح الإقامة لهؤلاء... وهذه المناطق المتاحة أمام الأجانب!   -   الحريري: لبنان لم يعد يتحمل اعباء النزوح الهائلة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 20-03-2019   -   قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة   -   "اختلاس وتبديد أموال".. إخبار ضدّ جمعيات معنية بالنّازحين   -  
العسكرية تستجوب "أبو عجينة": لا دور لي بعمليات الخطف!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-06-29

استجوبت المحكمة العسكرية برئاسة العميد حسين عبد الله رئيس بلدية عرسال السابق علي محمد الحجيري الملقب ب"أبو عجينة" في قضية اتهامه ب"الاشتراك مع آخرين في خطف مدنيين لبنانيين وأجانب، ثم إطلاق سراحهم لقاء فدية مالية، والتدخل بأعمال الخطف التي قام بها مسلحون إرهابيون، ومساعدة الإرهابيين على تحصيل الفدية من ذوي المخطوفين".

ونفى الموقوف الحجيري "أي دور له بأعمال الخطف أو التفاوض على فدية لتحرير المخطوفين"، وقال: "أحيانا، كان أهالي المخطوفين يقصدونني لتأمين وسيلة تواصل بينهم وبين الخاطفين للتفاوض معهم من أجل تحرير أبنائهم، ولم أتقاض أي نسبة من أموال الفدية، ولست بحاجة الى المال أصلا".

أضاف: "كل ما قمت به كان بعلم وتنسيق مع مخابرات الجيش وشعبة المعلومات".

وأشار إلى أن "هذه الأمور حصلت قبل أحداث عرسال". 

(الوكالة الوطنية)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان