ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
السعودي: طلبنا استئناف العمل في معمل معالجة النفايات بعد حصولنا على تطمينات أمنية بالحماية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-01
صدر عن رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، البيان التالي: “بعد إضطرار معمل النفايات المنزلية الصلبة في صيدا منذ بضعة أيام للتوقف عن العمل وإغلاق أبوابه وعدم إستقبال النفايات نتيجة للأحداث المؤسفة التي تعرض لها قبل ظهر الجمعة 29-6-2018، وتأكيده صعوبة الإستمرار بأعماله المعتادة في أجواء تفتقد للأمان والحماية، الأمر الذي أنتج تراكما للنفايات في شوارع مدينة صيدا وأحيائها وبلديات الإتحاد، مع ما يرافق ذلك من تداعيات خطرة على الصحة العامة والأمن البيئي، وبعد قيامنا بالإتصالات مع الجهات القضائية والأمنية الرسمية المسؤولة، وحصولنا على التطمينات الأمنية الضرورية لتأمين الحماية الدائمة والأجواء الطبيعية لحسن سير العمل في المعمل، بالإضافة الى حصولنا على التعهدات الضرورية لإجراء تحقيق في الأحداث التي جرت وصولا لمحاسبة كل من يثبت ضلوعه في الإعتداء والتسبب بالأضرار، وبعد أن جرى إبلاغنا بأن هذه التطمينات ستلحظ في مقررات مجلس الأمن الفرعي في الجنوب غدا الإثنين، قمنا بالطلب من إدارة شركة IBC بالرجوع عن قرارها بالإغلاق ومعاودة سيرورة العمل فورا.
إن بلدية صيدا ستستمر بالعمل على تطبيق كل مندرجات تقرير الخبير البيئي الدكتور ناجي قديح والعمل بتوصياته توصلا لمعالجة الشوائب والثغرات كافة”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان