إجلاء أكثر من 1500 شخص اثر فيضانات في شرق كندا   -   كيف يمكنكم التخلص من السعال المزمن؟   -   الاصلاح لا يكون على حساب الامن... ولا اقتصاد بلا امن   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   برشلونة أمام سيناريوهين لحسم الليجا قبل موقعة ليفربول   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   وزراء الخارجية العرب: لن نقبل بأي صفقة حول القضية الفلسطينية لا تنسجم مع المرجعيات   -   بعد الضجة حول قضية المريضة ديانا عقل.. وزارة الصحة توضح   -  
السعودي: طلبنا استئناف العمل في معمل معالجة النفايات بعد حصولنا على تطمينات أمنية بالحماية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-01
صدر عن رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، البيان التالي: “بعد إضطرار معمل النفايات المنزلية الصلبة في صيدا منذ بضعة أيام للتوقف عن العمل وإغلاق أبوابه وعدم إستقبال النفايات نتيجة للأحداث المؤسفة التي تعرض لها قبل ظهر الجمعة 29-6-2018، وتأكيده صعوبة الإستمرار بأعماله المعتادة في أجواء تفتقد للأمان والحماية، الأمر الذي أنتج تراكما للنفايات في شوارع مدينة صيدا وأحيائها وبلديات الإتحاد، مع ما يرافق ذلك من تداعيات خطرة على الصحة العامة والأمن البيئي، وبعد قيامنا بالإتصالات مع الجهات القضائية والأمنية الرسمية المسؤولة، وحصولنا على التطمينات الأمنية الضرورية لتأمين الحماية الدائمة والأجواء الطبيعية لحسن سير العمل في المعمل، بالإضافة الى حصولنا على التعهدات الضرورية لإجراء تحقيق في الأحداث التي جرت وصولا لمحاسبة كل من يثبت ضلوعه في الإعتداء والتسبب بالأضرار، وبعد أن جرى إبلاغنا بأن هذه التطمينات ستلحظ في مقررات مجلس الأمن الفرعي في الجنوب غدا الإثنين، قمنا بالطلب من إدارة شركة IBC بالرجوع عن قرارها بالإغلاق ومعاودة سيرورة العمل فورا.
إن بلدية صيدا ستستمر بالعمل على تطبيق كل مندرجات تقرير الخبير البيئي الدكتور ناجي قديح والعمل بتوصياته توصلا لمعالجة الشوائب والثغرات كافة”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان