هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
حقيبة تحتوي 7 كلغ من الكوكايين في مرحاض المطار... وهذا ما كشفه واضعها!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-04

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"بتاريخ 18/12/2017، عثر داخل مرحاض في مطار رفيق الحريري الدولي الغربي، على حقيبة بداخلها /7.13/ كلغ من الكوكايين الصافي.
نتيجة المتابعة الحثيثة من قبل مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، لمعرفة ملابسات عملية التهريب، تم الاشتباه بأحد افراد العصابة الذي وضع الحقيبة في المرحاض، ويدعى :
- ر. س. (مواليد 1973، لبناني)
وبعد مراقبته لفترة حوالي 7 اشهر كونه توارى كلياً عن الانظار، وبالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في البقاع، جرى تحديد مكان تواجده وقامت قوة من المكتب المذكور بمداهمة منزله وتوقيفه.
بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بوضع الحقيبة داخل المرحاض لقاء مبلغ /10.000/ $ ، وتم التوصل الى كشف كامل افراد الشبكة محليا ودولياً، كما تبين انه من اصحاب السوابق.
التحقيق جار بإشراف القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين".
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان