تطورات إيجابية قد تحصل في الأيام المقبلة   -   توقيف مطلق النار على زين العمر وسيمون حداد في جونية   -   غريزمان: أردت تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة زيدان.. ولكن!   -   القاضي نديم غزال يوضح سبب استقالته   -   من هو أفضل لاعب في مونديال روسيا؟   -   الراعي: كل تأخير في تأليف الحكومة له تداعياته السلبية   -   هل يسلم فضل شاكر نفسه؟   -   الحريري يتفق مع جنبلاط وجعجع   -   محفوض: على النظام السوري الاعتراف بارتكابه المجازر   -   نهائي مونديال روسيا.. فرنسا تعانق الذهب للمرة الثانية في تاريخها بفوزها برباعية على كرواتيا   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 14 تموز 2018   -   الحاج حسن وتكتل نواب بعلبك الهرمل التقوا لجنة العفو العام: أمام القانون بعض العقبات وأهميته أنه ينعش المنطقة   -  
حقيبة تحتوي 7 كلغ من الكوكايين في مرحاض المطار... وهذا ما كشفه واضعها!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-04

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"بتاريخ 18/12/2017، عثر داخل مرحاض في مطار رفيق الحريري الدولي الغربي، على حقيبة بداخلها /7.13/ كلغ من الكوكايين الصافي.
نتيجة المتابعة الحثيثة من قبل مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، لمعرفة ملابسات عملية التهريب، تم الاشتباه بأحد افراد العصابة الذي وضع الحقيبة في المرحاض، ويدعى :
- ر. س. (مواليد 1973، لبناني)
وبعد مراقبته لفترة حوالي 7 اشهر كونه توارى كلياً عن الانظار، وبالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في البقاع، جرى تحديد مكان تواجده وقامت قوة من المكتب المذكور بمداهمة منزله وتوقيفه.
بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بوضع الحقيبة داخل المرحاض لقاء مبلغ /10.000/ $ ، وتم التوصل الى كشف كامل افراد الشبكة محليا ودولياً، كما تبين انه من اصحاب السوابق.
التحقيق جار بإشراف القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين".
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 43 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان