الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
حقيبة تحتوي 7 كلغ من الكوكايين في مرحاض المطار... وهذا ما كشفه واضعها!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-04

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"بتاريخ 18/12/2017، عثر داخل مرحاض في مطار رفيق الحريري الدولي الغربي، على حقيبة بداخلها /7.13/ كلغ من الكوكايين الصافي.
نتيجة المتابعة الحثيثة من قبل مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، لمعرفة ملابسات عملية التهريب، تم الاشتباه بأحد افراد العصابة الذي وضع الحقيبة في المرحاض، ويدعى :
- ر. س. (مواليد 1973، لبناني)
وبعد مراقبته لفترة حوالي 7 اشهر كونه توارى كلياً عن الانظار، وبالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في البقاع، جرى تحديد مكان تواجده وقامت قوة من المكتب المذكور بمداهمة منزله وتوقيفه.
بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بوضع الحقيبة داخل المرحاض لقاء مبلغ /10.000/ $ ، وتم التوصل الى كشف كامل افراد الشبكة محليا ودولياً، كما تبين انه من اصحاب السوابق.
التحقيق جار بإشراف القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين".
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان