بتحبو الأم.. امنحوا أولادها الجنسية!   -   توافقات الضرورة تفتح طريق الحكومة "إلى العمل"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-03-2019   -   خطة البستاني لا تلغي البواخر.. وهذا ما سيكون عليه موقف وزراء"القوات"   -   "ولعت" بين أصحاب الفانات في الليلكي.. رصاص وسط الطريق وبين الناس (فيديو)   -   اللبنانيون مصدومون.. عصير الهرم بـ 500 ليرة: "هيدي آخر الدني!"   -   مئتا عائلة أردنية مهددة بالعودة من السعودية   -   مفاجأة: قطر تمنح الإقامة لهؤلاء... وهذه المناطق المتاحة أمام الأجانب!   -   الحريري: لبنان لم يعد يتحمل اعباء النزوح الهائلة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 20-03-2019   -   قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة   -   "اختلاس وتبديد أموال".. إخبار ضدّ جمعيات معنية بالنّازحين   -  
سائق يعتدي على أمّ أمام أطفالها!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-04

من مكان إقامتهن في الأوزاعي، استقلّت شقيقتان وسيّدة يرافقها أطفالها الأربعة، سيّارة أجرة لإيصالهنّ الى منطقة الناعمة، دون أن يعرفن أنّ السيّارة التي وقع اختيارهنّ عليها يستخدمها صاحبها كطعمٍ لاصطياد ضحاياه.

ركبت السيدات في "التاكسي" وتوزّع الأطفال على أحضانهنّ وانطلق السائق. وبدلاً من إيصالهنّ الى المكان المقصود، عرّج الى أحد الأحراج في منطقة بشامون حيث شهر بوجههنّ مسدساً أسود اللون لم يتحقّقن من صحّته ومفك براغي، وقام بتهديدهن بإلحاق الأذى بصغير الأطفال إن لم يسلمنه مصاغهن.

ظنّت النساء الثلاث أنّ القصّة انتهت هنا، لكنّ السائق لم يكتفِ بسلبهنّ، بل حاول وعلى مرأى من الأطفال الأربعة وكلّ من في السيارة الاعتداء على إحدى الشقيقتين، ولمّا مانعته قام بالإعتداء جنسيّاً على أمّ الأطفال الأربعة وفرّ هارباً.

بناء على شكوى تقدمت بها تلك السيدة أمام القضاء المختّص، تمّ الادعاء على السائق، بارتكاب "جرائم الإغتصاب والسلب بواسطة التهديد"، وتبيّن أنّ الجاني "ع.أ" هو في العقد الثالث من العمر، سوري الجنسية وقد صدرت بحقّه مذكرة توقيف غيابيّة وتمّت إحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات في جبل لبنان وفقاً لمواد قانونيّة تصل عقوبتها الى الأشغال الشاقة 7 سنوات.

          

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان