المصدر: سكاي نيوز عربية   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
سائق يعتدي على أمّ أمام أطفالها!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-04

من مكان إقامتهن في الأوزاعي، استقلّت شقيقتان وسيّدة يرافقها أطفالها الأربعة، سيّارة أجرة لإيصالهنّ الى منطقة الناعمة، دون أن يعرفن أنّ السيّارة التي وقع اختيارهنّ عليها يستخدمها صاحبها كطعمٍ لاصطياد ضحاياه.

ركبت السيدات في "التاكسي" وتوزّع الأطفال على أحضانهنّ وانطلق السائق. وبدلاً من إيصالهنّ الى المكان المقصود، عرّج الى أحد الأحراج في منطقة بشامون حيث شهر بوجههنّ مسدساً أسود اللون لم يتحقّقن من صحّته ومفك براغي، وقام بتهديدهن بإلحاق الأذى بصغير الأطفال إن لم يسلمنه مصاغهن.

ظنّت النساء الثلاث أنّ القصّة انتهت هنا، لكنّ السائق لم يكتفِ بسلبهنّ، بل حاول وعلى مرأى من الأطفال الأربعة وكلّ من في السيارة الاعتداء على إحدى الشقيقتين، ولمّا مانعته قام بالإعتداء جنسيّاً على أمّ الأطفال الأربعة وفرّ هارباً.

بناء على شكوى تقدمت بها تلك السيدة أمام القضاء المختّص، تمّ الادعاء على السائق، بارتكاب "جرائم الإغتصاب والسلب بواسطة التهديد"، وتبيّن أنّ الجاني "ع.أ" هو في العقد الثالث من العمر، سوري الجنسية وقد صدرت بحقّه مذكرة توقيف غيابيّة وتمّت إحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات في جبل لبنان وفقاً لمواد قانونيّة تصل عقوبتها الى الأشغال الشاقة 7 سنوات.

          

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان