تطورات إيجابية قد تحصل في الأيام المقبلة   -   توقيف مطلق النار على زين العمر وسيمون حداد في جونية   -   غريزمان: أردت تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة زيدان.. ولكن!   -   القاضي نديم غزال يوضح سبب استقالته   -   من هو أفضل لاعب في مونديال روسيا؟   -   الراعي: كل تأخير في تأليف الحكومة له تداعياته السلبية   -   هل يسلم فضل شاكر نفسه؟   -   الحريري يتفق مع جنبلاط وجعجع   -   محفوض: على النظام السوري الاعتراف بارتكابه المجازر   -   نهائي مونديال روسيا.. فرنسا تعانق الذهب للمرة الثانية في تاريخها بفوزها برباعية على كرواتيا   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 14 تموز 2018   -   الحاج حسن وتكتل نواب بعلبك الهرمل التقوا لجنة العفو العام: أمام القانون بعض العقبات وأهميته أنه ينعش المنطقة   -  
حاصباني يرد على باسيل: لم يدعمنا معاليه حتى آخر جلسة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-04
غرد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني على حسابه عبر "تويتر" قائلا:
"الوزير جبران باسيل خلط بين الباخرتين الحاليتين الممدد لهما لتفادي انقطاع الكهرباء وبين الطاقة الموقتة (التي عرفت بصفقة البواخر) التي أحالها قرار مجلس الوزراء الى إدارة المناقصات كما طالبت القوات اللبنانية منذ البداية ولَم يتبدل الموقف".
واضاف: "كيف يقول الوزير باسيل ان ديوان المحاسبة رفض توزيع السقوف والامر لم يحصل. هل يعرف شيئا لا نعرفه او هل هو على اطلاع على إيعازات لديوان المحاسبة لا سمح الله نحن لسنا على علم به؟".
وختم: "الوزير باسيل لم ينتبه اننا وزعنا السقوف المالية بطريقة علمية مما انصف المستشفيات المغبونة، واشاد بها السينودس، لكنها لم تجدول على مجلس الوزراء بالرغم من طرحنا لها منذ عام ٢٠١٧ ولَم يدعمها امعاليه حتى اخر جلسة. فقط للتذكير والتوضيح".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 52 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان