هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
حاصباني يرد على باسيل: لم يدعمنا معاليه حتى آخر جلسة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-04
غرد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني على حسابه عبر "تويتر" قائلا:
"الوزير جبران باسيل خلط بين الباخرتين الحاليتين الممدد لهما لتفادي انقطاع الكهرباء وبين الطاقة الموقتة (التي عرفت بصفقة البواخر) التي أحالها قرار مجلس الوزراء الى إدارة المناقصات كما طالبت القوات اللبنانية منذ البداية ولَم يتبدل الموقف".
واضاف: "كيف يقول الوزير باسيل ان ديوان المحاسبة رفض توزيع السقوف والامر لم يحصل. هل يعرف شيئا لا نعرفه او هل هو على اطلاع على إيعازات لديوان المحاسبة لا سمح الله نحن لسنا على علم به؟".
وختم: "الوزير باسيل لم ينتبه اننا وزعنا السقوف المالية بطريقة علمية مما انصف المستشفيات المغبونة، واشاد بها السينودس، لكنها لم تجدول على مجلس الوزراء بالرغم من طرحنا لها منذ عام ٢٠١٧ ولَم يدعمها امعاليه حتى اخر جلسة. فقط للتذكير والتوضيح".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان