بتحبو الأم.. امنحوا أولادها الجنسية!   -   توافقات الضرورة تفتح طريق الحكومة "إلى العمل"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-03-2019   -   خطة البستاني لا تلغي البواخر.. وهذا ما سيكون عليه موقف وزراء"القوات"   -   "ولعت" بين أصحاب الفانات في الليلكي.. رصاص وسط الطريق وبين الناس (فيديو)   -   اللبنانيون مصدومون.. عصير الهرم بـ 500 ليرة: "هيدي آخر الدني!"   -   مئتا عائلة أردنية مهددة بالعودة من السعودية   -   مفاجأة: قطر تمنح الإقامة لهؤلاء... وهذه المناطق المتاحة أمام الأجانب!   -   الحريري: لبنان لم يعد يتحمل اعباء النزوح الهائلة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 20-03-2019   -   قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة   -   "اختلاس وتبديد أموال".. إخبار ضدّ جمعيات معنية بالنّازحين   -  
حاصباني يرد على باسيل: لم يدعمنا معاليه حتى آخر جلسة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-04
غرد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني على حسابه عبر "تويتر" قائلا:
"الوزير جبران باسيل خلط بين الباخرتين الحاليتين الممدد لهما لتفادي انقطاع الكهرباء وبين الطاقة الموقتة (التي عرفت بصفقة البواخر) التي أحالها قرار مجلس الوزراء الى إدارة المناقصات كما طالبت القوات اللبنانية منذ البداية ولَم يتبدل الموقف".
واضاف: "كيف يقول الوزير باسيل ان ديوان المحاسبة رفض توزيع السقوف والامر لم يحصل. هل يعرف شيئا لا نعرفه او هل هو على اطلاع على إيعازات لديوان المحاسبة لا سمح الله نحن لسنا على علم به؟".
وختم: "الوزير باسيل لم ينتبه اننا وزعنا السقوف المالية بطريقة علمية مما انصف المستشفيات المغبونة، واشاد بها السينودس، لكنها لم تجدول على مجلس الوزراء بالرغم من طرحنا لها منذ عام ٢٠١٧ ولَم يدعمها امعاليه حتى اخر جلسة. فقط للتذكير والتوضيح".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان