الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
هذه تفاصيل مسلسل نادين نجيم الجديد
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-06

تابع التحضيرات في شركة "الصبّاح ميديا"، لإنجاز عمل جديد يجمع لأول مرة بين النجمين السوري معتصم النهار واللبنانية نادين نجيم.
وبحسب ما علمت "سيدتي" حصريًّا، فإنّ اجتماعين تم عقدهما مع النجمين والمخرجة رشا شربتجي لمناقشة التفاصيل وغيرها، وأنّ الأمور تسير بشكل جيد جدًّا، وأنّ الاتفاقات باتت قريبة للانطلاق بالتحضيرات الفعلية.
وكما علمت "سيدتي"، فإنّ العمل الجديد هو من تأليف الكاتبة اللبنانية كلوديا مارشليان، وسيمتد لستين حلقة، وسيكون خارج موسم العرض الرمضاني.

وكانت نادين وخلال مقابلتها التلفزيونية الأخيرة قد قالت عندما عُرضت صورته على الشاشة، إنها سمعت عن معتصم كثيرًا ولكنها لم تلتقِ به، وإنه في حال توافر فرصة مناسبة لتشكيل ثنائية معه، فلا مانع لديها من ذلك".
من جهته رد معتصم على كلام نادين حينها في حديث لـ"سيدتي نت"، وقال : "نادين نجمة مهمّة وتحقق حضورًا كبيرًا، وبالطبع فإن جاءت الفرصة وتوافرت الظروف الملائمة لعمل يجمعنا مع بعضنا، فسأكون سعيدًا بذلك بكل تأكيد ".
يشار إلى أنّ معتصم ينتظر عرض مسلسل "فرصة أخيرة"، وهو عمل تم إنجازه خلال الموسم الماضي، ولكن تم تأجيل عرضه لما بعد شهر رمضان، ويجمعه بكل من النجوم محمد الأحمد، واللبنانية دارين حمزة، ويزن السيد، وجيني أسبر.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 51 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان