هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   مجلس النواب: فتح اعتماد بـ100 مليار ليرة لدعم فوائد قروض الاسكان   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
هذه تفاصيل مسلسل نادين نجيم الجديد
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-06

تابع التحضيرات في شركة "الصبّاح ميديا"، لإنجاز عمل جديد يجمع لأول مرة بين النجمين السوري معتصم النهار واللبنانية نادين نجيم.
وبحسب ما علمت "سيدتي" حصريًّا، فإنّ اجتماعين تم عقدهما مع النجمين والمخرجة رشا شربتجي لمناقشة التفاصيل وغيرها، وأنّ الأمور تسير بشكل جيد جدًّا، وأنّ الاتفاقات باتت قريبة للانطلاق بالتحضيرات الفعلية.
وكما علمت "سيدتي"، فإنّ العمل الجديد هو من تأليف الكاتبة اللبنانية كلوديا مارشليان، وسيمتد لستين حلقة، وسيكون خارج موسم العرض الرمضاني.

وكانت نادين وخلال مقابلتها التلفزيونية الأخيرة قد قالت عندما عُرضت صورته على الشاشة، إنها سمعت عن معتصم كثيرًا ولكنها لم تلتقِ به، وإنه في حال توافر فرصة مناسبة لتشكيل ثنائية معه، فلا مانع لديها من ذلك".
من جهته رد معتصم على كلام نادين حينها في حديث لـ"سيدتي نت"، وقال : "نادين نجمة مهمّة وتحقق حضورًا كبيرًا، وبالطبع فإن جاءت الفرصة وتوافرت الظروف الملائمة لعمل يجمعنا مع بعضنا، فسأكون سعيدًا بذلك بكل تأكيد ".
يشار إلى أنّ معتصم ينتظر عرض مسلسل "فرصة أخيرة"، وهو عمل تم إنجازه خلال الموسم الماضي، ولكن تم تأجيل عرضه لما بعد شهر رمضان، ويجمعه بكل من النجوم محمد الأحمد، واللبنانية دارين حمزة، ويزن السيد، وجيني أسبر.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان