عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
هذه تفاصيل مسلسل نادين نجيم الجديد
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-06

تابع التحضيرات في شركة "الصبّاح ميديا"، لإنجاز عمل جديد يجمع لأول مرة بين النجمين السوري معتصم النهار واللبنانية نادين نجيم.
وبحسب ما علمت "سيدتي" حصريًّا، فإنّ اجتماعين تم عقدهما مع النجمين والمخرجة رشا شربتجي لمناقشة التفاصيل وغيرها، وأنّ الأمور تسير بشكل جيد جدًّا، وأنّ الاتفاقات باتت قريبة للانطلاق بالتحضيرات الفعلية.
وكما علمت "سيدتي"، فإنّ العمل الجديد هو من تأليف الكاتبة اللبنانية كلوديا مارشليان، وسيمتد لستين حلقة، وسيكون خارج موسم العرض الرمضاني.

وكانت نادين وخلال مقابلتها التلفزيونية الأخيرة قد قالت عندما عُرضت صورته على الشاشة، إنها سمعت عن معتصم كثيرًا ولكنها لم تلتقِ به، وإنه في حال توافر فرصة مناسبة لتشكيل ثنائية معه، فلا مانع لديها من ذلك".
من جهته رد معتصم على كلام نادين حينها في حديث لـ"سيدتي نت"، وقال : "نادين نجمة مهمّة وتحقق حضورًا كبيرًا، وبالطبع فإن جاءت الفرصة وتوافرت الظروف الملائمة لعمل يجمعنا مع بعضنا، فسأكون سعيدًا بذلك بكل تأكيد ".
يشار إلى أنّ معتصم ينتظر عرض مسلسل "فرصة أخيرة"، وهو عمل تم إنجازه خلال الموسم الماضي، ولكن تم تأجيل عرضه لما بعد شهر رمضان، ويجمعه بكل من النجوم محمد الأحمد، واللبنانية دارين حمزة، ويزن السيد، وجيني أسبر.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان