بتحبو الأم.. امنحوا أولادها الجنسية!   -   توافقات الضرورة تفتح طريق الحكومة "إلى العمل"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-03-2019   -   خطة البستاني لا تلغي البواخر.. وهذا ما سيكون عليه موقف وزراء"القوات"   -   "ولعت" بين أصحاب الفانات في الليلكي.. رصاص وسط الطريق وبين الناس (فيديو)   -   اللبنانيون مصدومون.. عصير الهرم بـ 500 ليرة: "هيدي آخر الدني!"   -   مئتا عائلة أردنية مهددة بالعودة من السعودية   -   مفاجأة: قطر تمنح الإقامة لهؤلاء... وهذه المناطق المتاحة أمام الأجانب!   -   الحريري: لبنان لم يعد يتحمل اعباء النزوح الهائلة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 20-03-2019   -   قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة   -   "اختلاس وتبديد أموال".. إخبار ضدّ جمعيات معنية بالنّازحين   -  
الخادمة الإثيوبية تعترف بقتل طفلي الرياض وتوضح السبب
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-06
قالت مصادر لـ"عاجل"، اليوم (الأربعاء)، إن الخادمة الإثيوبية قاتلة الطفلة "نوال القرني"، وشقيقها الأكبر في الرياض؛ اعترفت بالجريمة؛ لأنها "لا ترغب في العودة إلى بلادها". وأضافت المصادر أن الخادمة "ترى أن ما فعلته أمر طبيعي كتبرير لنفسها"، مشيرةً إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لاتخاذ الإجراء القانوني ضدها.

وتوفي شقيق الطفلة المغدورة، اليوم، متأثرًا بالطعنات التي تلقاها في صدره من قبل العاملة.

وأكدت المصادر أن جميع محاولات إنقاذه باءت بالفشل، خاصةً بعد أن انتقل إلى العناية المركزة.

وكان شارع النصر بحي لبن في العاصمة (الرياض)، شهد جريمة بشعة عندما أقدمت خادمة إثيوبية، أمس الثلاثاء، على قتل طفلة وإصابة أخيها الأكبر بطعنات غائرة، نقل على إثرها إلى العناية المركزة.

وفوجئ الجيران بصيحات الهلع والاستغاثة من الفتاة وشقيقها، قبل أن يبلغوا الجهات المعنية، ليتم كسر الأبواب من قبل الدفاع المدني، وتتبيّن وفاة الطفلة التي تبلغ من العمر ١٠ سنوات، وإصابة أخيها البالغ ١٣ عامًا.

فيما أغلقت الخادمة على نفسها في إحدى الغرف، وألقت الجهات الأمنية القبض عليها، وتمّ نقل الطفل المصاب إلى المستشفى، بعد الحادثة التي وقعت منذ أسبوعين ولم تظهر للإعلام إلا خلال هذين اليومين.

وأكدت مصادر لعاجل أنه بعد التحقيق مع الخادمة، اعترفت بأنها قتلت الطفلين لأنها لا ترغب في العودة إلى بلادها، وترى أن ما فعلته أمر طبيعي كتبرير لنفسها. ولا تزال التحقيقات جارية لاتخاذ الإجراء القانوني ضدها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 52 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان