تطورات إيجابية قد تحصل في الأيام المقبلة   -   توقيف مطلق النار على زين العمر وسيمون حداد في جونية   -   غريزمان: أردت تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة زيدان.. ولكن!   -   القاضي نديم غزال يوضح سبب استقالته   -   من هو أفضل لاعب في مونديال روسيا؟   -   الراعي: كل تأخير في تأليف الحكومة له تداعياته السلبية   -   هل يسلم فضل شاكر نفسه؟   -   الحريري يتفق مع جنبلاط وجعجع   -   محفوض: على النظام السوري الاعتراف بارتكابه المجازر   -   نهائي مونديال روسيا.. فرنسا تعانق الذهب للمرة الثانية في تاريخها بفوزها برباعية على كرواتيا   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 14 تموز 2018   -   الحاج حسن وتكتل نواب بعلبك الهرمل التقوا لجنة العفو العام: أمام القانون بعض العقبات وأهميته أنه ينعش المنطقة   -  
الخادمة الإثيوبية تعترف بقتل طفلي الرياض وتوضح السبب
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-06
قالت مصادر لـ"عاجل"، اليوم (الأربعاء)، إن الخادمة الإثيوبية قاتلة الطفلة "نوال القرني"، وشقيقها الأكبر في الرياض؛ اعترفت بالجريمة؛ لأنها "لا ترغب في العودة إلى بلادها". وأضافت المصادر أن الخادمة "ترى أن ما فعلته أمر طبيعي كتبرير لنفسها"، مشيرةً إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لاتخاذ الإجراء القانوني ضدها.

وتوفي شقيق الطفلة المغدورة، اليوم، متأثرًا بالطعنات التي تلقاها في صدره من قبل العاملة.

وأكدت المصادر أن جميع محاولات إنقاذه باءت بالفشل، خاصةً بعد أن انتقل إلى العناية المركزة.

وكان شارع النصر بحي لبن في العاصمة (الرياض)، شهد جريمة بشعة عندما أقدمت خادمة إثيوبية، أمس الثلاثاء، على قتل طفلة وإصابة أخيها الأكبر بطعنات غائرة، نقل على إثرها إلى العناية المركزة.

وفوجئ الجيران بصيحات الهلع والاستغاثة من الفتاة وشقيقها، قبل أن يبلغوا الجهات المعنية، ليتم كسر الأبواب من قبل الدفاع المدني، وتتبيّن وفاة الطفلة التي تبلغ من العمر ١٠ سنوات، وإصابة أخيها البالغ ١٣ عامًا.

فيما أغلقت الخادمة على نفسها في إحدى الغرف، وألقت الجهات الأمنية القبض عليها، وتمّ نقل الطفل المصاب إلى المستشفى، بعد الحادثة التي وقعت منذ أسبوعين ولم تظهر للإعلام إلا خلال هذين اليومين.

وأكدت مصادر لعاجل أنه بعد التحقيق مع الخادمة، اعترفت بأنها قتلت الطفلين لأنها لا ترغب في العودة إلى بلادها، وترى أن ما فعلته أمر طبيعي كتبرير لنفسها. ولا تزال التحقيقات جارية لاتخاذ الإجراء القانوني ضدها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان