هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
نيمار: هذه أسوأ لحظة في مسيرتي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-07

أعرب نجم النجم البرازيلي نيمار، اليوم السبت، عن حزنه الشديد لخروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم في روسيا عقب الخسارة أمام بلجيكا 1-2 الجمعة، في قازان.

وكتب نيمار في حسابه على إنستغرام: "أستطيع أن أقول إنها أسوأ لحظة في مسيرتي، والألم شديد لأننا نعرف أنه يمكننا أن نذهب بعيدا، ونعلم أننا حصلنا على فرصة للذهاب بعيدا، لصناعة التاريخ... ولكن لم يكن ذلك ليحصل في هذه المرة".

وجاء إقصاء البرازيل من المونديال الروسي بعد خروج كارثي من نسخة 2014 على أرضها بخسارة مذلة من ألمانيا 1-7 في دور الأربعة، وغاب نيمار عن الخسارة المذلة بسبب إصابته في الظهر في الدور ربع النهائي أمام كولومبيا.

وجاء نيمار إلى مونديال روسيا بعد عودته إلى الملاعب إثر تعافيه من عملية جراحية في مشط قدمه اليمنى.

وأضاف نيمار: "من الصعب العثور على القوة التي نرغب فيها من أجل العودة ولعب كرة القدم، لكنني متأكد من أنّ الله سيعطيني القوة الكافية لمواجهة أي شيء".

وتابع: "سعيد جدا بكوني جزء من هذا الفريق، وأنا فخور بكل شخص، لقد أوقفوا حلمنا لكنهم لم يأخذوه من عقولنا أو قلوبنا".

الصدر: أ ف ب

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان