بعد تأجيل حفل نجوى كرم... المطالبة بإلغاء حفل وائل كفوري في الأردن   -   الحريري يعمّم: الردّ على خطاب نصر الله في موعده المحدد!   -   بيانٌ تحذيري من السفارة السعودية في لبنان.. هذا ما جاء فيه   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   مجلس النواب أقرّ سلفة لكهرباء لبنان بقيمة 648 مليار ليرة   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 12 تشرين الثاني 2018   -   جلسة في مجلس النواب... ولقاءات "حكومية" على الهامش   -   خيار الحريري بعد تصعيد نصرالله.. التصعيد!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
رسميا... باولينيو خارج برشلونة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-08

أعلن نادي غوانغزو إيفرغراند الصيني، اليوم الأحد، عن تعاقده مع لاعب برشلونة الإسباني باولينيو ومهاجم بيشكتاش التركي أندرسون تاليسكا.

وأكد الفريق الصيني أنه تعاقد رسميا مع الدولي البرازيلي ولاعب برشلونة باولينيو (29 عاما) على سبيل الإعارة ليعود بذلك اللاعب مجددا للدوري الصيني من بوابة نفس الفريق الذي تركه في أغسطس 2017 مقابل 40 مليون يورو.

وأشار الفريق الصيني بأن باوليينو عاد معارا من برشلونة لمدة موسم مع أحقية الشراء مقابل 50 مليون يورو.

وكتب فريق غوانغزو إيفرغراند عبر موقعه الرسمي: " مرحبا بعودتك باولينيو".

وعقب إتمام الصفقة، تحدث باولينيو لموقع جوانزو الرسمي، قائلا: "الدوري الصيني يتطور من عام إلى آخر، وجوانب النمو جيدة للغاية".

وتابع: "بعد التدريب مع جوانزو وبرشلونة، والمنتخب البرازيلي في كأس العالم، حصلت على خبرة جيدة، واخترت العودة للدوري الصيني".

وأردف الدولي البرازيلي: "آمل مساعدة جوانزو على حصد الألقاب، وإعطاء الدوري الصيني إثارة أكبر"

ودخل الفريق الصيني الميركاتو الصيفي من أوسع أبوابه بعد حصوله على خدمات الدولي البرازيلي الآخر أندرسون تاليسكا (24 عاما) معارا من نادي بيشكتاش التركي لمدة 6 أشهر.

روسيا اليوم 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 48 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان