هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   مجلس النواب: فتح اعتماد بـ100 مليار ليرة لدعم فوائد قروض الاسكان   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
شاهد.. الديوك الفرنسية تبلغ نهائي مونديال روسيا 2018
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-10
تأهل المنتخب الفرنسي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018"، على حساب نظيره البلجيكي، إثر تغلبه عليه بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء. ويدين منتخب الديوك الفرنسية بالفضل الكبير في انتصاره لمدافعه صاموئيل أومتيتي، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد "الذهبي" له، بتسديدة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها المهاجم أنطوان غريزمان، من الجهة اليمنى، في الدقيقة الـ 51، من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "كريستوفسكي" في مدينة سان بطرسبورغ.

وسيكون منتخب فرنسا، بطل مونديال 1998، في المباراة النهائية، بانتظار الفائز من اللقاء الذي سيجمع منتخبي إنجلترا وكرواتيا، غدا الأربعاء، على ملعب "لوجنيكي"، في العاصمة موسكو.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان