عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 19 تموز 2019   -   مجلس النوّاب "سيّد نفسه" وفقاً لأحكام الدستور لا من خارجها   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   كرم: “كتلة القوات” على موقفها بشأن التصويت ضد مشروع الموازنة   -   مخرج من معمل "دير عمار" معزول... الكهرباء ستُقطع في هذه الأيام   -   عمل اللاجئين الفلسطينيين بين الـ "ميكرو" والـ "ماكرو".. أي توازن بين الإنساني والسيادي؟   -   رواية لاستقالة الموسوي: "حزب الله" أرغمه.. وهذه قصة طلب الاسترحام!   -   حزيران الـ2019.. الأشد حراً في قرن ونصف   -   تحقيق داخل "حزب الله"   -   "اللبنانية" تبدأ قبول طلبات طلاب للانتساب للماستر.. وهذه هي الشروط   -  
نجوى فؤاد تفجر مفاجأة صادمة عن حالة هياتم الصحية!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-11

رغم أن المسؤولين في نقابة المهن التمثيلية أكدوا على تحسن الحالة الصحية للفنانة هياتم، بل واوضحوا انها غادرت غرفة العناية المركزة، إلا أن الفنانة نجوى فؤاد نفت كل ما قالوه وأكدت انها قامت بزيارتها مؤخرًا.

وأضافت أن هياتم مازالت في غرفة العناية المركزة وأن حالتها الصحية سيئة للغاية، لدرجة أنها لا تستطيع التحدث بشكل جيد ولا تدرك من حولها حسب وصفها.

ومازال الغموض يسيطر على طبيعة مرض هياتم، ولكن الأقاويل تردد أنها مصابة بالسرطان وأنها في مرحلة متقدمة منه وبين الحياة والموت.

لها

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان