الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
نجوى فؤاد تفجر مفاجأة صادمة عن حالة هياتم الصحية!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-11

رغم أن المسؤولين في نقابة المهن التمثيلية أكدوا على تحسن الحالة الصحية للفنانة هياتم، بل واوضحوا انها غادرت غرفة العناية المركزة، إلا أن الفنانة نجوى فؤاد نفت كل ما قالوه وأكدت انها قامت بزيارتها مؤخرًا.

وأضافت أن هياتم مازالت في غرفة العناية المركزة وأن حالتها الصحية سيئة للغاية، لدرجة أنها لا تستطيع التحدث بشكل جيد ولا تدرك من حولها حسب وصفها.

ومازال الغموض يسيطر على طبيعة مرض هياتم، ولكن الأقاويل تردد أنها مصابة بالسرطان وأنها في مرحلة متقدمة منه وبين الحياة والموت.

لها

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 93 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان