عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   الراعي: المصالحة من اعظم الامور والبلد لم يعد باستطاعته التحمل   -   زياد برجي: شعرت بالذنب خلال خلافي مع إليسا!   -   "الأفق المُقفَل" يرحّل الحكومةَ إلى الـ2019؟   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 18 تشرين الثاني 2018   -   هل تعلق الحكومة في نفقٍ مظلم؟   -   باسيل: تشكيل الحكومة غير مرتبط بأي رهان خارجي   -   بالأسماء.. مطار بيروت يمتنع عن تزويد الطائرات الإيرانية والسورية بالوقود لهذه الأسباب   -  
نجوى فؤاد تفجر مفاجأة صادمة عن حالة هياتم الصحية!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-11

رغم أن المسؤولين في نقابة المهن التمثيلية أكدوا على تحسن الحالة الصحية للفنانة هياتم، بل واوضحوا انها غادرت غرفة العناية المركزة، إلا أن الفنانة نجوى فؤاد نفت كل ما قالوه وأكدت انها قامت بزيارتها مؤخرًا.

وأضافت أن هياتم مازالت في غرفة العناية المركزة وأن حالتها الصحية سيئة للغاية، لدرجة أنها لا تستطيع التحدث بشكل جيد ولا تدرك من حولها حسب وصفها.

ومازال الغموض يسيطر على طبيعة مرض هياتم، ولكن الأقاويل تردد أنها مصابة بالسرطان وأنها في مرحلة متقدمة منه وبين الحياة والموت.

لها

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 42 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان