عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
نجوى فؤاد تفجر مفاجأة صادمة عن حالة هياتم الصحية!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-11

رغم أن المسؤولين في نقابة المهن التمثيلية أكدوا على تحسن الحالة الصحية للفنانة هياتم، بل واوضحوا انها غادرت غرفة العناية المركزة، إلا أن الفنانة نجوى فؤاد نفت كل ما قالوه وأكدت انها قامت بزيارتها مؤخرًا.

وأضافت أن هياتم مازالت في غرفة العناية المركزة وأن حالتها الصحية سيئة للغاية، لدرجة أنها لا تستطيع التحدث بشكل جيد ولا تدرك من حولها حسب وصفها.

ومازال الغموض يسيطر على طبيعة مرض هياتم، ولكن الأقاويل تردد أنها مصابة بالسرطان وأنها في مرحلة متقدمة منه وبين الحياة والموت.

لها

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 60 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان