عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
نجوى فؤاد تفجر مفاجأة صادمة عن حالة هياتم الصحية!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-11

رغم أن المسؤولين في نقابة المهن التمثيلية أكدوا على تحسن الحالة الصحية للفنانة هياتم، بل واوضحوا انها غادرت غرفة العناية المركزة، إلا أن الفنانة نجوى فؤاد نفت كل ما قالوه وأكدت انها قامت بزيارتها مؤخرًا.

وأضافت أن هياتم مازالت في غرفة العناية المركزة وأن حالتها الصحية سيئة للغاية، لدرجة أنها لا تستطيع التحدث بشكل جيد ولا تدرك من حولها حسب وصفها.

ومازال الغموض يسيطر على طبيعة مرض هياتم، ولكن الأقاويل تردد أنها مصابة بالسرطان وأنها في مرحلة متقدمة منه وبين الحياة والموت.

لها

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان