عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   خوري : نتمنى استكمال خطوة فتح معبر نصيب باجراءات ايجابية لاعادة الحيوية للدورة الاقتصادية   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   هدوء حذر في مخيم المية ومية وحماس دعت لسحب المسلحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   هذا ما اعلنه نتنياهو عن تحرك اسرائيل ضد وجود ايران بسوريا!   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -  
كرواتيا تقهر إنجلترا وتبلغ نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخها
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-11

تأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائي بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، بفوزه على نظيره الإنجليزي (2-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم في ملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو.

وتقدمت إنجلترا مبكرا بهدف حمل توقيع المدافع كيران تريبير في الدقيقة الخامسة، بعدما نفذ ركلة ثابتة ببراعة، لتستقر الكرة في الزاوية اليسرى لحارس منتخب كرواتيا.

وأدرك إيفان بيريسيتش التعادل لكرواتيا في الدقيقة (68)، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

واستمر التعادل في الشوط الإضافي الأول، قبل أن يسجل المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش الهدف الثاني لمنتخب بلده في الشوط الإضافي الثاني (الدقيقة 109)، لتتأهل بذلك كرواتيا إلى نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها.

وستلعب كرواتيا الأحد المقبل في المباراة النهائية مع فرنسا، التي تأهلت على حساب بلجيكا بفوزها عليها بهدف دون رد.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان