عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
انفجار نحو 50 قارورة غاز في كفرتبنيت واندلاع نيران هائلة وحالات اغماء جراء الدخان الكثيف
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-11

افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” عن انفجار نحو 50 قارورة غاز في بلدة كفرتبنيت واندلاع نيران هائلة في مبنى يضم كاليري للمفروشات ومحلا لبيع قوارير الغاز، وتسبب الحادث فضلا عن الخسائر الكبيرة في الماديات الى وقوع العديد من حالات الاغماء بين المواطنين جراء دخان الحريق الكثيف الذي غطى المنطقة والاحياء السكنية.

وفي التفاصيل ان حريقا هائلا شب عصر اليوم في مبنى كاليري الزهراء وسط بلدة كفرتبينت قرب مركز البلدية، تردد انه ناجم عن انفجار قارورة غاز كانت محملة مع مجموعة من القوارير في بيك اب لتفريغها في محل مجاور للكاليري الذي تعود ملكيته للمواطن ح.ب، فيما يملك محل قوارير الغاز ع.ن.ي، وامتدت النيران الى كامل محلات الكاليري ومحل بيع قوارير الغاز الذي انفجرت فيه نحو خمسين قارورة كانت محملة بسيارتي بيك اب متوقفتين امامه.

وعملت فرق من مختلف مراكز الدفاع المدني في النبطية ومنطقتها والهيئة الصحية الاسلامية والدفاع المدني في كشافة الرسالة الاسلامية واسعاف النبطية وأهالي البلدة على اخماد النيران وابعاد المواطنين من محيط مكان الحادث تلافيا لوقوع اي كارثة قد يسببها انفجار قوارير الغاز.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان