ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
انفجار نحو 50 قارورة غاز في كفرتبنيت واندلاع نيران هائلة وحالات اغماء جراء الدخان الكثيف
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-11

افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” عن انفجار نحو 50 قارورة غاز في بلدة كفرتبنيت واندلاع نيران هائلة في مبنى يضم كاليري للمفروشات ومحلا لبيع قوارير الغاز، وتسبب الحادث فضلا عن الخسائر الكبيرة في الماديات الى وقوع العديد من حالات الاغماء بين المواطنين جراء دخان الحريق الكثيف الذي غطى المنطقة والاحياء السكنية.

وفي التفاصيل ان حريقا هائلا شب عصر اليوم في مبنى كاليري الزهراء وسط بلدة كفرتبينت قرب مركز البلدية، تردد انه ناجم عن انفجار قارورة غاز كانت محملة مع مجموعة من القوارير في بيك اب لتفريغها في محل مجاور للكاليري الذي تعود ملكيته للمواطن ح.ب، فيما يملك محل قوارير الغاز ع.ن.ي، وامتدت النيران الى كامل محلات الكاليري ومحل بيع قوارير الغاز الذي انفجرت فيه نحو خمسين قارورة كانت محملة بسيارتي بيك اب متوقفتين امامه.

وعملت فرق من مختلف مراكز الدفاع المدني في النبطية ومنطقتها والهيئة الصحية الاسلامية والدفاع المدني في كشافة الرسالة الاسلامية واسعاف النبطية وأهالي البلدة على اخماد النيران وابعاد المواطنين من محيط مكان الحادث تلافيا لوقوع اي كارثة قد يسببها انفجار قوارير الغاز.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان