بعد تأجيل حفل نجوى كرم... المطالبة بإلغاء حفل وائل كفوري في الأردن   -   الحريري يعمّم: الردّ على خطاب نصر الله في موعده المحدد!   -   بيانٌ تحذيري من السفارة السعودية في لبنان.. هذا ما جاء فيه   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   مجلس النواب أقرّ سلفة لكهرباء لبنان بقيمة 648 مليار ليرة   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 12 تشرين الثاني 2018   -   جلسة في مجلس النواب... ولقاءات "حكومية" على الهامش   -   خيار الحريري بعد تصعيد نصرالله.. التصعيد!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
مدرب منتخب كرواتيا يكشف سر بلوغه نهائي مونديال 2018
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-12

صرح المدير الفني لمنتخب كرواتيا، زلاتكو داليتش، بأن منتخبه كان الأفضل في كل شيء خلال مباراته ضد نظيره الإنجليزي، لذلك فاز عليه وتأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018، في روسيا.

وكشف زلاتكو داليتش، خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة سر فوز منتخب بلاده، بالقول: "لأنهم كانوا الأفضل في كل شيء. نحن لم نقلل من شأن الإنجليز، نحن راجعنا جميع مبارياتهم، وبدأنا بالضغط على خط دفاعهم. خط وسطنا ضغط باستمرار على دفاعهم. استحوذنا على الكرة في الكثير من الأحيان".

وأضاف: "قلت للفريق خلال الاستراحة - لا تفقدوا التركيز (ذهنيا). هذه كانت أفضل مباراة لنا. لعبنا بشكل أفضل في مباراتنا ضد الأرجنتين. وكان الدافع مجنونا".

وتابع المدرب الكرواتي حديثه: "قبل المباراة قلت إلعبوا برأس باردة، كونوا فخورين بأنفسكم، إلعبوا بمتعة. بالطبع، اليوم سطرنا التاريخ. لا أتذكر إذا تأهل مثل هذا البلد الصغير إلى نهائيات كأس العالم".

وأشار زلاتكو داليتش إلى أنه: "سنلعب مع إنجلترا في دوري الأمم، وحتى لا يوجد ملعب لائق. ولكن لدينا الكبرياء والقلب".

وعلق الكرواتي على ما إذا كان الإرهاق سيؤثر على أداء لاعبيه في النهائي، بعد خوض شوطين إضافيين في كل من المباريات الثلاث الأخيرة، قائلا: "الجميع بذل أقصى ما لديه الليلة. كنت أريد إجراء تغيير ما، ولكن في الحقيقة لم يرغب أي لاعب في الخروج من الملعب. بعض اللاعبين كانوا مصابين".

واختتم المدرب الكرواتي حديثه، بالقول"الذي توقع وصول إنجلترا إلى النهائي، أخبروا هؤلاء بأنهم ليسوا خبراء".

وكان الخبراء قد صرحوا، في وقت سابق، بأن لاعبي زلاتكو داليتش أقوى منه من الناحية النفسية.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 36 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان