عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
مدرب منتخب كرواتيا يكشف سر بلوغه نهائي مونديال 2018
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-12

صرح المدير الفني لمنتخب كرواتيا، زلاتكو داليتش، بأن منتخبه كان الأفضل في كل شيء خلال مباراته ضد نظيره الإنجليزي، لذلك فاز عليه وتأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018، في روسيا.

وكشف زلاتكو داليتش، خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة سر فوز منتخب بلاده، بالقول: "لأنهم كانوا الأفضل في كل شيء. نحن لم نقلل من شأن الإنجليز، نحن راجعنا جميع مبارياتهم، وبدأنا بالضغط على خط دفاعهم. خط وسطنا ضغط باستمرار على دفاعهم. استحوذنا على الكرة في الكثير من الأحيان".

وأضاف: "قلت للفريق خلال الاستراحة - لا تفقدوا التركيز (ذهنيا). هذه كانت أفضل مباراة لنا. لعبنا بشكل أفضل في مباراتنا ضد الأرجنتين. وكان الدافع مجنونا".

وتابع المدرب الكرواتي حديثه: "قبل المباراة قلت إلعبوا برأس باردة، كونوا فخورين بأنفسكم، إلعبوا بمتعة. بالطبع، اليوم سطرنا التاريخ. لا أتذكر إذا تأهل مثل هذا البلد الصغير إلى نهائيات كأس العالم".

وأشار زلاتكو داليتش إلى أنه: "سنلعب مع إنجلترا في دوري الأمم، وحتى لا يوجد ملعب لائق. ولكن لدينا الكبرياء والقلب".

وعلق الكرواتي على ما إذا كان الإرهاق سيؤثر على أداء لاعبيه في النهائي، بعد خوض شوطين إضافيين في كل من المباريات الثلاث الأخيرة، قائلا: "الجميع بذل أقصى ما لديه الليلة. كنت أريد إجراء تغيير ما، ولكن في الحقيقة لم يرغب أي لاعب في الخروج من الملعب. بعض اللاعبين كانوا مصابين".

واختتم المدرب الكرواتي حديثه، بالقول"الذي توقع وصول إنجلترا إلى النهائي، أخبروا هؤلاء بأنهم ليسوا خبراء".

وكان الخبراء قد صرحوا، في وقت سابق، بأن لاعبي زلاتكو داليتش أقوى منه من الناحية النفسية.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان