عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   حزب الله: لو كانت هناك احتمالات لمرشحين غير الحريري لتصرّفنا   -   المستقبل رفض استخدام الشارع وسيلة للتعبير ودعا مناصريه الى الامتناع عن اللجوء لقطع الطرقات   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -   لا "أرز" مسرطن في لبنان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   السعودية تمدد فتح الأجواء للحجاج اللبنانيين الى 19 الحالي   -   "حوّا" هيفا وهبي يبصر النور غداً!   -   قطع الطرقات في بيروت بعد تصريحات لسالم زهران طالت الحريري   -   افتتاح الليلة الاولى من مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر   -  
الحاج حسن وتكتل نواب بعلبك الهرمل التقوا لجنة العفو العام: أمام القانون بعض العقبات وأهميته أنه ينعش المنطقة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-14

عقد “تكتل نواب بعلبك الهرمل” لقاء مع لجنة العفو العام في مكتب التكتل في بعلبك، حضره وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال حسين الحاج حسن، النواب: علي المقداد، إبراهيم الموسوي والوليد سكرية.

وعرضت اللجنة مطالبها، مؤكدة “أهمية إقرار قانون العفو العام، الذي ينعش المنطقة اقتصاديا وينميها”.

وتحدث الحاج حسن، فقال: “نلتقي اليوم فاعليات المنطقة ولجنة العفو العام، من أجل البحث في إقرار قانون العفو العام، ونحن في تكتل نواب بعلبك الهرمل مقتنعون، بأن العفو العام هو مطلب محق لأهالي المنطقة، لأنه يؤمن لأبنائها مزيدا من الاستقرار الأمني والاجتماعي، والمدخل للكثير من المطلوبين الراغبين في العيش حياة طبيعية”.

أضاف: “نحن كتكتل نواب المنطقة، عملنا في الدورة النيابية الماضية وبدأنا نعمل أيضا في الدورة النيابية الحالية، من خلال زيارتنا لدولة رئيس مجلس النواب، منذ أيام قليلة، وطرحنا الخطوات لبدء العمل، لكن أمام هذا القانون بعض العقبات لا علاقة لبعلبك الهرمل، بها نأمل أن تذلل، ونصل إلى خاتمة ترضي الجميع”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان