في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   مفاجأة.. هل ستتمّ دعوة بشار الأسد الى لبنان؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
غريزمان: أردت تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة زيدان.. ولكن!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-15

كشف مهاجم منتخب فرنسا، أنطوان غريزمان ، اليوم الأحد، بأنه فكر في تنفيذ ركلة الجزاء في نهائي مونديال 2018، على طريقة مواطنه زين الدين زيدان بنهائي 2006، لكنه تراجع خشية ضياعها.

وقال أنطوان غريزمان، في تصريح تلفزيوني، عقب نهائي مونديال روسيا 2018": "التسجيل في المباراة النهائية للمونديال أمر رائع للغاية، كنت سأنفذها على طريقة زيدان في مرمى إيطاليا بنهائي مونديال 2006، ولكني تراجعت خوفا من ضياعها، فضلت تسديدها في الزاوية اليسرى".

وأحرز النجم الفرنسي هدف التقدم الثاني لمنتخب "الديوك" من ضربة جزاء، احتسبها حكم الساحة الدولي الأرجنتيني نيسترو بيتايا، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو (VAR)، في الشوط الأول للمباراة.

وأضاف غريزمان: "لا أعرف كيف أعبر عن فرحتي بالتتويج بالمونديال، بدأنا المباراة متراجعين، ولكن بعد ذلك صنعنا الفارق، هذه من أجمل لحظات حياتي".

وختم النجم الفرنسي تصريحاته: "كنا نعلم أن كرواتيا فريق كبير ومحترم، وكنا نعرف نقاط قوته وضعفه".

وساهم غريزمان، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، في تتويج منتخب فرنسا بلقب بطل مونديال "روسيا 2018"، على حساب نظيره الكرواتي (4-2)، في النهائي الذي جرى اليوم الأحد، على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو.

وعانق منتخب فرنسا لقب بطل العالم لكرة القدم، للمرة الثانية في تاريخه، بعد مونديال فرنسا 1998.

المصدر: وكالات 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان