عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   حزب الله: لو كانت هناك احتمالات لمرشحين غير الحريري لتصرّفنا   -   المستقبل رفض استخدام الشارع وسيلة للتعبير ودعا مناصريه الى الامتناع عن اللجوء لقطع الطرقات   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -   لا "أرز" مسرطن في لبنان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   السعودية تمدد فتح الأجواء للحجاج اللبنانيين الى 19 الحالي   -   "حوّا" هيفا وهبي يبصر النور غداً!   -   قطع الطرقات في بيروت بعد تصريحات لسالم زهران طالت الحريري   -   افتتاح الليلة الاولى من مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر   -  
القاضي نديم غزال يوضح سبب استقالته
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-15

أًصدر القاضي نديم غزال، البيان الآتي: "ان القاضي نديم غزال يستنكر الحملة الشعواء التي يتعرض لها، ويهمه ان يوضح ما يلي:

انه مستشار معاون لمجلس ‎شورى الدولة وليس رئيس غرفة وهو ليس قاضيا منفردا يصدر أحكاما منفردة وإنما يشارك في الأحكام التي تصدر عن هيئة مؤلفة من رئيس ومستشارين. وطيلة مدة خدمته لم يتم طلب رده عن النظر في أي مراجعة.
وطرق الطعن في الأحكام أمام مجلس شورى الدولة معروفة وهي توجه عادة ضد حكم صادر عن الهيئة وليس عن الرئيس او المستشار. ‎وعندما سئل عن بعض التصرفات من قبل رئيس المجلس فضل تقديم استقالته التي لن يعود عنها لأنه قدمها بملء إرادته وليس تحت اي ضغط، وقد عرض الاستقالة ليس لأنه متهم بملف معين بل لان اي مساءلة مهما كانت، مسيئة لوضعه ولكرامته ولعائلته.
وان ما اثير عن موضوع شقة يملكها، فهو باع منزله السابق وأخذ مع زوجته قرض اسكان على 33 سنة من العام 2013، وهو لا يملك غيرها كما لا يملك اي حساب دائن، لذلك نتمنى على كل المعنيين الكف عن تعريض القاضي وعائلته للإساءة المؤذية على كل الأصعدة وترك القضية لتأخذ مجراها وفقا للأصول امام المراجع المختصة.
‎ونشكر كل من يتفهم ها الموقف ويقدر مدى الإساءة التي يتعرض لها اي فرد في المجتمع من خلال التشهير به".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 68 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان