عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
توقيف مطلق النار على زين العمر وسيمون حداد في جونية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-15

اوقفت دورية من مخابرات الجيش في جبل لبنان، أوقفت المواطن ج. ز. (مواليد 1988)، بتهمة اطلاق النار على رئيس مجلس ادارة منتجع "سمايا" السياحي الدكتور سيمون حداد، بينما كان خارجا من المنتجع أمس مع زوج شقيقته الفنان زين العمر.

وكتب الفنان زين العمر، عبر حسابه على "تويتر" أمس: "تعرضت اليوم لحادثة إطلاق نار. بشكر كل مين اتصل فيي للاطمئنان عني من صحافة وأمنيين وسياسيين وفنانين وكل المحبين، وأنا كلي ثقة بالأجهزة الأمنية والقضائية. شكرا مار شربل". 

من جهته، اعلن الجيش اللبناني ان دورية من مديرية المخابرات أوقفت المدعو جاد الزغبي لإطلاقه النار في منطقة الكسليك باتجاه سيارة يقودها سيمون الحداد دون إصابة أحد بأذى.

وفي وقت سابق اليوم، أكدت إدارة "السمايا" أن أي خلاف مهما كان حجمه يتم حله بالمفاوضات أو باللجوء الى القضاء في حال فشل الحل الحبي.
وشددت في بيانها على ان "التصرفات الميليشياوية التي تعتبر أن الحل الوحيد هو بالازاحة الجسدية للخصم فلا مكان لها مع العهد الجديد".

وأضافت الادارة في البيان : "لنا كامل الثقة بأن القضاء سيأخذ مجراه في قضية محاولة أغتيال الدكتور سيمون حداد وسيتم القاء القبض على الفاعلين في أسرع وقت".

وكان قد وقع اشكال بين قاطني المشروع والادارة، وحصل لاحقا تضارب.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان