"القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   الجبير يكشف تفاصيل جديدة: ولي العهد لم يكن على علم بمقتل خاشقجي!   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -   باسيل: نتمنى ان تضع الحكومة الجديدة في اولوياتها تنفيذ بنود قانون الانتخاب   -  
بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-18

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري قبل ظهر اليوم في عين التينة، السفيرة الأميركية اليزابيث ريتشارد، وعرض معها الأوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة. وأبلغها أن المجلس النيابي في صدد التحضير لدرس وإقرار التشريعات اللازمة لتشريع زراعة الحشيشة وتصنيعها للإستعمالات الطبية، على غرار العديد من الدول الأوروبية وبعض الولايات الأميركية.

ثم استقبل رئيسة لجنة الأتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات عضو البرلمان الأوروبي إيلينا فالنسيانو على رأس وفد من اللجنة وسفيرة الإتحاد الأوروبي في لبنان كريستينا لاسن. وعرض الوفد تقرير الاتحاد الأوروبي وتوصياته لمراقبة الانتخابات.

وأكد بري انه “لا بد من إدخال تعديلات على قانون الانتخابات الحالي”، مشددا على إدخال الكوتا النسائية لإنصاف تمثيل المرأة. وأشار الى أن “تعزيز النسبية وتوسيع الدوائر يؤدي الى الدولة المدنية التي تحفظ حقوق المواطن والطوائف لا الطائفية”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان