فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-18

تسلم رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل من رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات النيابية في لبنان وعضو البرلمان الأوروبي ايلينا فالنسيانو التقرير النهائي للبعثة حول الانتخابات النيابية الأخيرة.

شارك في اللقاء الذي عقد في بيت الكتائب المركزي في الصيفي سفيرة الاتحاد الأوروبي كريستينا لاسن ونائب مدير المراقبة في البعثة خوسيه انطونيو دو غبريال وعدد من أعضاء البعثة، وحضره النائب الياس حنكش ومنسق العلاقات الخارجية في الكتائب مروان عبدالله.

وناقش المجتمعون الملاحظات الواردة في التقرير، وعرض الجميل لفالنسيانو ملاحظات الحزب التي “سجلها حول قانون الانتخاب والمخالفات التي شابت العملية الانتخابية”، مشيرا الى ان الكتائب “بصدد تحضير مجموعة تعديلات من الضروري إدخالها على القانون الحالي بهدف ضمان انتخابات حرة وديمقراطية”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 45 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان