عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   حزب الله: لو كانت هناك احتمالات لمرشحين غير الحريري لتصرّفنا   -   المستقبل رفض استخدام الشارع وسيلة للتعبير ودعا مناصريه الى الامتناع عن اللجوء لقطع الطرقات   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -   لا "أرز" مسرطن في لبنان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   السعودية تمدد فتح الأجواء للحجاج اللبنانيين الى 19 الحالي   -   "حوّا" هيفا وهبي يبصر النور غداً!   -   قطع الطرقات في بيروت بعد تصريحات لسالم زهران طالت الحريري   -   افتتاح الليلة الاولى من مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر   -  
الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-18

تسلم رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل من رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات النيابية في لبنان وعضو البرلمان الأوروبي ايلينا فالنسيانو التقرير النهائي للبعثة حول الانتخابات النيابية الأخيرة.

شارك في اللقاء الذي عقد في بيت الكتائب المركزي في الصيفي سفيرة الاتحاد الأوروبي كريستينا لاسن ونائب مدير المراقبة في البعثة خوسيه انطونيو دو غبريال وعدد من أعضاء البعثة، وحضره النائب الياس حنكش ومنسق العلاقات الخارجية في الكتائب مروان عبدالله.

وناقش المجتمعون الملاحظات الواردة في التقرير، وعرض الجميل لفالنسيانو ملاحظات الحزب التي “سجلها حول قانون الانتخاب والمخالفات التي شابت العملية الانتخابية”، مشيرا الى ان الكتائب “بصدد تحضير مجموعة تعديلات من الضروري إدخالها على القانون الحالي بهدف ضمان انتخابات حرة وديمقراطية”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان