عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-18
صـدر عـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة البلاغ التالي:

"بتاريخ 16/7/2018، ادعت لدى فصيلة المريجة في وحدة الدرك الاقليمي احدى المواطنات، عن تعرضها للاغتصاب في اثناء اقامتها لدى صديقة لها في محلة حي السلم، حيث اقدم اخ الاخيرة على وضع حبوب مخدرة (فراولة) داخل الشاي خفية عن الضحية، واقدم على اغتصابها ليل 15/16، وفر الى جهة مجهولة. 

في خلال 3 ساعات، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت الفصيلة المذكورة من توقيفه بعد مطاردته من محلة دوار شاتيلا الى محلة الشياح، ويدعى:

- خ. س. (مواليد عام 1996، سوري)

بالتحقيق معه، اعترف بتعاطيه المخدرات، وانه اقدم على اغتصاب المدعية بعد ان دس لها المخدر داخل كوب من الشاي.

احيل الموقوف الى مكتب حماية الآداب والاتجار بالبشر في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق معه، بناء على اشارة القضاء المختص".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان