فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-19
قتل مواطن وأصيب أكثر من 12 بجروح مختلفة، في حادث سير وقع بعد ظهر اليوم على اوتوستراد دير الزهراني - زفتا.

وفي التفاصيل ان حافلة متوسطة الحجم لنقل الركاب على خط مرجعيون- حاصبيا اصطدمت بجيب من نوع هوندا "سي آر في" على اوتوستراد ديرالزهراني - حبوش قرب محلات "كامابلاست"، وادت قوة الاصطدام الى اجتياح الحافلة محل "كادو رشاد". 

وأدى الحادث الى مقتل مواطن واصابة اكثر من 12 من ركاب الحافلة والرانج. وعملت سيارات الاسعاف من الهيئة الصحية الاسلامية، وكشافة الرسالة الاسلامية، واسعاف النبطية والصليب الاحمر على نقل الجرحى الى مستشفيات المنطقة، كما عملت عناصر من قوى الامن الداخلي على تنظيم السير بعد الازدحام المروري الذي سببه الحادث.

وأفادت جمعية يازا لاحقًا عبر تويتر أنّ الضحية يُدعى علي ضاهر وهو من بلدة كفركلا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 72 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان