توتر في وسط بيروت واشكالات تحت جسر الرينغ ورشق الجيش بالحجارة (فيديو)   -   الجميّل: حملة مبرمجة من السلطة كي لا يستعيد الشعب انتفاضته   -   للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-19
قتل مواطن وأصيب أكثر من 12 بجروح مختلفة، في حادث سير وقع بعد ظهر اليوم على اوتوستراد دير الزهراني - زفتا.

وفي التفاصيل ان حافلة متوسطة الحجم لنقل الركاب على خط مرجعيون- حاصبيا اصطدمت بجيب من نوع هوندا "سي آر في" على اوتوستراد ديرالزهراني - حبوش قرب محلات "كامابلاست"، وادت قوة الاصطدام الى اجتياح الحافلة محل "كادو رشاد". 

وأدى الحادث الى مقتل مواطن واصابة اكثر من 12 من ركاب الحافلة والرانج. وعملت سيارات الاسعاف من الهيئة الصحية الاسلامية، وكشافة الرسالة الاسلامية، واسعاف النبطية والصليب الاحمر على نقل الجرحى الى مستشفيات المنطقة، كما عملت عناصر من قوى الامن الداخلي على تنظيم السير بعد الازدحام المروري الذي سببه الحادث.

وأفادت جمعية يازا لاحقًا عبر تويتر أنّ الضحية يُدعى علي ضاهر وهو من بلدة كفركلا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان