عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 19 تموز 2019   -   مجلس النوّاب "سيّد نفسه" وفقاً لأحكام الدستور لا من خارجها   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   كرم: “كتلة القوات” على موقفها بشأن التصويت ضد مشروع الموازنة   -   مخرج من معمل "دير عمار" معزول... الكهرباء ستُقطع في هذه الأيام   -   عمل اللاجئين الفلسطينيين بين الـ "ميكرو" والـ "ماكرو".. أي توازن بين الإنساني والسيادي؟   -   رواية لاستقالة الموسوي: "حزب الله" أرغمه.. وهذه قصة طلب الاسترحام!   -   حزيران الـ2019.. الأشد حراً في قرن ونصف   -   تحقيق داخل "حزب الله"   -   "اللبنانية" تبدأ قبول طلبات طلاب للانتساب للماستر.. وهذه هي الشروط   -  
بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-19
قتل مواطن وأصيب أكثر من 12 بجروح مختلفة، في حادث سير وقع بعد ظهر اليوم على اوتوستراد دير الزهراني - زفتا.

وفي التفاصيل ان حافلة متوسطة الحجم لنقل الركاب على خط مرجعيون- حاصبيا اصطدمت بجيب من نوع هوندا "سي آر في" على اوتوستراد ديرالزهراني - حبوش قرب محلات "كامابلاست"، وادت قوة الاصطدام الى اجتياح الحافلة محل "كادو رشاد". 

وأدى الحادث الى مقتل مواطن واصابة اكثر من 12 من ركاب الحافلة والرانج. وعملت سيارات الاسعاف من الهيئة الصحية الاسلامية، وكشافة الرسالة الاسلامية، واسعاف النبطية والصليب الاحمر على نقل الجرحى الى مستشفيات المنطقة، كما عملت عناصر من قوى الامن الداخلي على تنظيم السير بعد الازدحام المروري الذي سببه الحادث.

وأفادت جمعية يازا لاحقًا عبر تويتر أنّ الضحية يُدعى علي ضاهر وهو من بلدة كفركلا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 88 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان