"القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   الجبير يكشف تفاصيل جديدة: ولي العهد لم يكن على علم بمقتل خاشقجي!   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -   باسيل: نتمنى ان تضع الحكومة الجديدة في اولوياتها تنفيذ بنود قانون الانتخاب   -  
بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-19
قتل مواطن وأصيب أكثر من 12 بجروح مختلفة، في حادث سير وقع بعد ظهر اليوم على اوتوستراد دير الزهراني - زفتا.

وفي التفاصيل ان حافلة متوسطة الحجم لنقل الركاب على خط مرجعيون- حاصبيا اصطدمت بجيب من نوع هوندا "سي آر في" على اوتوستراد ديرالزهراني - حبوش قرب محلات "كامابلاست"، وادت قوة الاصطدام الى اجتياح الحافلة محل "كادو رشاد". 

وأدى الحادث الى مقتل مواطن واصابة اكثر من 12 من ركاب الحافلة والرانج. وعملت سيارات الاسعاف من الهيئة الصحية الاسلامية، وكشافة الرسالة الاسلامية، واسعاف النبطية والصليب الاحمر على نقل الجرحى الى مستشفيات المنطقة، كما عملت عناصر من قوى الامن الداخلي على تنظيم السير بعد الازدحام المروري الذي سببه الحادث.

وأفادت جمعية يازا لاحقًا عبر تويتر أنّ الضحية يُدعى علي ضاهر وهو من بلدة كفركلا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 56 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان