عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
سعد رمضان يشعل مهرجانات ذوق مكايل الدولية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-19

حفل ليلة الثلاثاء، ضمن مهرجانات ذوق مكايل، لم يشبه غيره من الحفلات بالنسبة للنجم سعد رمضان ولكل من كان حاضراً. فكانت ليلة طربية بامتياز، مفعمة بإحساس سعد وصوته الذي دخل قلوب الحاضرين دون استئذان.

أدى خلال الحفل سعد مجموعة من أغاني المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، فامتزج أداؤه المحترف مع إبداع فرقة الاوركسترا بقيادة المايسترو درغام غطاس.

حضور رسمي رفيع المستوى كان لافتاً، حيث حضرت السيدة منى الياس الهراوي، السيدة رندا نبيه بري، رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة، الوزيرة ليلى الصلح حمادة، والنائب بلال عبدلله، وعقيلة قائد الجيش جوزيف عون، بالاضافة الى حضور وجوه إعلامية واجتماعية بارزة. وحرص الجميع على ملازمة أماكنهم حتى الدقائق الأخيرة.

وكانت لفتة مميزة من سعد حينما دعا إحدى فتيات الكورال ليال غصن فقدمها الى جمهوره وغنيا معاً أغنية ” حاجة غريبة” ، ما يدل على دعم سعد وتشجيعه للمواهب الجديدة.

وبالاضافة إلى أغاني العندليب الاسمر، أدى سعد أغنيته الخاصة “ضد النسيان” ، كما دعا إلى المسرح، النجم أدهم النابلسي الذي كان حاضراً أيضاً فغنيا معاً أغنية ” معزوم”، فكان ديو رائعاً نال إعجاب الجمهور الذي كان من جميع الأعمار.

نذكر أن مؤسسة ورئيسة مهرجانات ذوق مكايل الدولية، السيدة زلفا الياس الهراوي، يعود لها الفضل في التنظيم والاهتمام بكل تفاصيل الحفل، التي كانت على أكمل وجه.

سيّدتي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 94 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان