عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
هذا هو شرط جنبلاط ليقدّم تنازلا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-20
رفض رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط ، التعليق على اتهامات التيار الوطني الحر له بعرقلة وتأخير تشكيل الحكومة، وقال لصحيفة "اللواء": "لن ادخل في سجالات مع اي طرف الان ولن اتكلم في الموضوع وليس لدي شيء لأقوله، ولم اطلع على ما قاله الوزير باسيل ولن اطلع عليه".

وعن رؤيته للأمور وكيفية الخروج من مأزق تأخير تشكيل الحكومة؟ قال: "حتى الآن الأمور مش ماشية، شو منعمل، ماشي الحال سنسعى لتحسينها؟".

وعن امكانية تخفيض الحزب التقدمي الإشتراكي لسقف مطالبه؟ قال جنبلاط: "الآن ليس وقت تقديم تنازلات طالما غيرنا لن يقدم تنازلات، ولن اقول اكثر".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان