عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   حزب الله: لو كانت هناك احتمالات لمرشحين غير الحريري لتصرّفنا   -   المستقبل رفض استخدام الشارع وسيلة للتعبير ودعا مناصريه الى الامتناع عن اللجوء لقطع الطرقات   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -   لا "أرز" مسرطن في لبنان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   السعودية تمدد فتح الأجواء للحجاج اللبنانيين الى 19 الحالي   -   "حوّا" هيفا وهبي يبصر النور غداً!   -   قطع الطرقات في بيروت بعد تصريحات لسالم زهران طالت الحريري   -   افتتاح الليلة الاولى من مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر   -  
هذا هو شرط جنبلاط ليقدّم تنازلا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-20
رفض رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط ، التعليق على اتهامات التيار الوطني الحر له بعرقلة وتأخير تشكيل الحكومة، وقال لصحيفة "اللواء": "لن ادخل في سجالات مع اي طرف الان ولن اتكلم في الموضوع وليس لدي شيء لأقوله، ولم اطلع على ما قاله الوزير باسيل ولن اطلع عليه".

وعن رؤيته للأمور وكيفية الخروج من مأزق تأخير تشكيل الحكومة؟ قال: "حتى الآن الأمور مش ماشية، شو منعمل، ماشي الحال سنسعى لتحسينها؟".

وعن امكانية تخفيض الحزب التقدمي الإشتراكي لسقف مطالبه؟ قال جنبلاط: "الآن ليس وقت تقديم تنازلات طالما غيرنا لن يقدم تنازلات، ولن اقول اكثر".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان