فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   الحريري يؤكّد تضامنه مع السعودية: الحملات التي تنال منها تشكل خرقاً لاستقرار المنطقة   -   هل يُسْقِط الاحتدام السياسي فرصة تشكيل الحكومة؟   -   الملك سلمان يتصل بأردوغان ويعرض معه قضية خاشقجي   -   النجم الهوليوودي "ستيفن سيغال" يهاجم "ماكغريغور" ويدافع عن "حبيب"!   -   اطلاق نار في اتجاه مقهى عند كورنيش صيدا البحري فجرا   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 14 تشرين الأول 2018   -  
الحريري اطلعت من وزير البيئة على نتائج زيارته معمل النفايات في صيدا ونقلت ارتياحه للخطوات المتخذة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-25

أجرت النائب بهية الحريري اتصالا هاتفيا بوزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال طارق الخطيب، واطلعت منه على نتائج الزيارة الميدانية التي قام بها لمعمل معالجة النفايات في صيدا أمس الثلاثاء، لمتابعة الخطوات التي بدأتها الوزارة بالنسبة إلى تحسين أداء المعمل وتنفيذ التوصيات التي توصل اليها الفريق التقني للوزارة بهذا الشأن.

ونقلت الحريري عن الخطيب ارتياحه إلى الخطوات التي نفذت حتى الآن، ولإلتزام ادارة المعمل بما يطلب منهم من الوزارة. واثنت الحريري في هذا السياق على الجهود التي بذلها الخطيب وفريق عمل الوزارة بالتعاون مع محافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي، على صعيد معالجة ازمة النفايات الأخيرة في المدينة، ودرس كل الملاحظات المتصلة بعمل المعمل، وصولا الى انجاز التقرير التقني حوله من الوزارة، ومتابعة تنفيذ ما لحظه من مقترحات ملزمة في هذا الشأن.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان