عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   حزب الله: لو كانت هناك احتمالات لمرشحين غير الحريري لتصرّفنا   -   المستقبل رفض استخدام الشارع وسيلة للتعبير ودعا مناصريه الى الامتناع عن اللجوء لقطع الطرقات   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -   لا "أرز" مسرطن في لبنان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   السعودية تمدد فتح الأجواء للحجاج اللبنانيين الى 19 الحالي   -   "حوّا" هيفا وهبي يبصر النور غداً!   -   قطع الطرقات في بيروت بعد تصريحات لسالم زهران طالت الحريري   -   افتتاح الليلة الاولى من مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر   -  
الحريري اطلعت من وزير البيئة على نتائج زيارته معمل النفايات في صيدا ونقلت ارتياحه للخطوات المتخذة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-25

أجرت النائب بهية الحريري اتصالا هاتفيا بوزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال طارق الخطيب، واطلعت منه على نتائج الزيارة الميدانية التي قام بها لمعمل معالجة النفايات في صيدا أمس الثلاثاء، لمتابعة الخطوات التي بدأتها الوزارة بالنسبة إلى تحسين أداء المعمل وتنفيذ التوصيات التي توصل اليها الفريق التقني للوزارة بهذا الشأن.

ونقلت الحريري عن الخطيب ارتياحه إلى الخطوات التي نفذت حتى الآن، ولإلتزام ادارة المعمل بما يطلب منهم من الوزارة. واثنت الحريري في هذا السياق على الجهود التي بذلها الخطيب وفريق عمل الوزارة بالتعاون مع محافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي، على صعيد معالجة ازمة النفايات الأخيرة في المدينة، ودرس كل الملاحظات المتصلة بعمل المعمل، وصولا الى انجاز التقرير التقني حوله من الوزارة، ومتابعة تنفيذ ما لحظه من مقترحات ملزمة في هذا الشأن.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان