باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
الحريري اطلعت من وزير البيئة على نتائج زيارته معمل النفايات في صيدا ونقلت ارتياحه للخطوات المتخذة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-25

أجرت النائب بهية الحريري اتصالا هاتفيا بوزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال طارق الخطيب، واطلعت منه على نتائج الزيارة الميدانية التي قام بها لمعمل معالجة النفايات في صيدا أمس الثلاثاء، لمتابعة الخطوات التي بدأتها الوزارة بالنسبة إلى تحسين أداء المعمل وتنفيذ التوصيات التي توصل اليها الفريق التقني للوزارة بهذا الشأن.

ونقلت الحريري عن الخطيب ارتياحه إلى الخطوات التي نفذت حتى الآن، ولإلتزام ادارة المعمل بما يطلب منهم من الوزارة. واثنت الحريري في هذا السياق على الجهود التي بذلها الخطيب وفريق عمل الوزارة بالتعاون مع محافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي، على صعيد معالجة ازمة النفايات الأخيرة في المدينة، ودرس كل الملاحظات المتصلة بعمل المعمل، وصولا الى انجاز التقرير التقني حوله من الوزارة، ومتابعة تنفيذ ما لحظه من مقترحات ملزمة في هذا الشأن.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 65 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان