عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أحمد الحريري: تأليف الحكومة سيكون ما بين عيدي الميلاد ورأس السنة   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -  
الحريري اطلعت من وزير البيئة على نتائج زيارته معمل النفايات في صيدا ونقلت ارتياحه للخطوات المتخذة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-25

أجرت النائب بهية الحريري اتصالا هاتفيا بوزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال طارق الخطيب، واطلعت منه على نتائج الزيارة الميدانية التي قام بها لمعمل معالجة النفايات في صيدا أمس الثلاثاء، لمتابعة الخطوات التي بدأتها الوزارة بالنسبة إلى تحسين أداء المعمل وتنفيذ التوصيات التي توصل اليها الفريق التقني للوزارة بهذا الشأن.

ونقلت الحريري عن الخطيب ارتياحه إلى الخطوات التي نفذت حتى الآن، ولإلتزام ادارة المعمل بما يطلب منهم من الوزارة. واثنت الحريري في هذا السياق على الجهود التي بذلها الخطيب وفريق عمل الوزارة بالتعاون مع محافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي، على صعيد معالجة ازمة النفايات الأخيرة في المدينة، ودرس كل الملاحظات المتصلة بعمل المعمل، وصولا الى انجاز التقرير التقني حوله من الوزارة، ومتابعة تنفيذ ما لحظه من مقترحات ملزمة في هذا الشأن.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 58 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان