أفيوني: حمى الله المملكة وأدامها زخراً للبنان والعرب   -   في صيدا.. سقط من الطابق السابع وفارق الحياة! (صور)   -   حاصباني: ما وصلنا إليه.. لا تستطيع موازنة انتشاله   -   مفاجأة بدور نادين نسيب نجيم في رمضان 2020.. ستجسد شخصية سوزان الحاج؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -  
سعيد: نحن في دولة فيلق القدس!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-27

كتب النائب السابق فارس سعيد على "تويتر": "لبنان يعيش إستمرار الفراغ في سدة الرئاسة وينسحب على كل المؤسسات لأن الحكم الفعلي في بئر العبد"، مشيراً إلى أن "ما انجزته التسوية هو إستتباع لبنان الى النفوذ الايراني بقيادة اللواء قاسم سليماني".

وأضاف:"نحن في دولة فيلق القدس". 






في سياق آخر، اعتبر أن "ما حصل في السويداء عمل إجرامي منظّم تحت اعين ومعرفة العالم"، لافتاً إلى ان "لا تزال حرب سوريا طويلة وتداعياتها على لبنان هائلة". 

وأشار إلى ان "الدروز في لبنان وسوريا والاْردن وإسرائيل يعيشون مجزرة في مكان تصل فوراً ارتداداتها الى كل الأمكنة"، موجهاً "التحيّة لشهداء السويداء الأبرياء".


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 48 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان