جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
نجم ريال مدريد السابق يكشف السبب الحقيقي لرحيل رونالدو!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-07-30

اشار نجم فريق ريال مدريد السابق بريداغ مياتوفيتش الى أن السبب الرئيسي في رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق، يرجع إلى العلاقة السيئة التي جمعته بالرئيس فلورينتو بيريز في الفترة الأخيرة.

النجم الدولي البرتغالي كان قد غادر إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة ضخمة بلغت 100 مليون يورو، في صفقة مفاجئة لعشاق الفريق الملكي.  

مياتوفيتش صاحب هدف فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 1998 ضد يوفنتوس، أشار إلى أن صاروخ ماديرا رحل بسبب عدم إيجاد صيغة للتفاهم مع بيريز.

"لا اعتقد أن كل شيء حدث في لحظة أو أن القرار قد تم اتخاذه في لحظة غضب" هكذا افتتح مياتوفيتش حديثه لصحيفة أبولا البرتغالية. 

وأكمل اللاعب المونتينيغري "لقد كان الأمر نهاية للأحداث التي بدأت، ثم تفاقمت بمرور الوقت وانتهت بهذه النتيجة".

واختتم "السبب هو العلاقة السيئة بين كريستيانو رونالدو والرئيس فلورينتو بيريز، لا أعرف بالسبب ما حدث، لكن من الخارج يبدو أنه يوجد مشاكل خطيرة بينهما بلا شك، علاقتهما كانت صعبة الاستمرار".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان