عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   حزب الله: لو كانت هناك احتمالات لمرشحين غير الحريري لتصرّفنا   -   المستقبل رفض استخدام الشارع وسيلة للتعبير ودعا مناصريه الى الامتناع عن اللجوء لقطع الطرقات   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -   لا "أرز" مسرطن في لبنان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   السعودية تمدد فتح الأجواء للحجاج اللبنانيين الى 19 الحالي   -   "حوّا" هيفا وهبي يبصر النور غداً!   -   قطع الطرقات في بيروت بعد تصريحات لسالم زهران طالت الحريري   -   افتتاح الليلة الاولى من مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر   -  
رسميا.. هيغواين وكالدارا إلى ميلان ويوفنتوس يستعيد بونوتشي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-02

أعلن ناديا يوفنتوس وميلان الإيطاليان، اليوم الخميس، عن نجاح الصفقة التبادلية بين الفريقين رسميا، حيث عاد بونوتشي لحضن "السيدة العجوز"، وانتقل هيغواين وكالدارا إلى الـ"روسونيري".

وأشار ميلان على موقعه الرسمي في ساعة متأخرة من مساء الخميس بتوقيت ميلانو أنه استعار هيغواين "حتى 30 يونيو 2019"، فيما وقع كالدارا "البالغ 24 عاما عقدا حتى 30 ونيو 2023".

وأضاف النادي اللومباردي أنه سيقدم لاعبيه الجديدين، الجمعة.

ورد الان