جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
رسميا.. هيغواين وكالدارا إلى ميلان ويوفنتوس يستعيد بونوتشي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-02

أعلن ناديا يوفنتوس وميلان الإيطاليان، اليوم الخميس، عن نجاح الصفقة التبادلية بين الفريقين رسميا، حيث عاد بونوتشي لحضن "السيدة العجوز"، وانتقل هيغواين وكالدارا إلى الـ"روسونيري".

وأشار ميلان على موقعه الرسمي في ساعة متأخرة من مساء الخميس بتوقيت ميلانو أنه استعار هيغواين "حتى 30 يونيو 2019"، فيما وقع كالدارا "البالغ 24 عاما عقدا حتى 30 ونيو 2023".

وأضاف النادي اللومباردي أنه سيقدم لاعبيه الجديدين، الجمعة.

ورد الان