فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   الحريري يؤكّد تضامنه مع السعودية: الحملات التي تنال منها تشكل خرقاً لاستقرار المنطقة   -   هل يُسْقِط الاحتدام السياسي فرصة تشكيل الحكومة؟   -   الملك سلمان يتصل بأردوغان ويعرض معه قضية خاشقجي   -   النجم الهوليوودي "ستيفن سيغال" يهاجم "ماكغريغور" ويدافع عن "حبيب"!   -   اطلاق نار في اتجاه مقهى عند كورنيش صيدا البحري فجرا   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 14 تشرين الأول 2018   -  
رسميا.. هيغواين وكالدارا إلى ميلان ويوفنتوس يستعيد بونوتشي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-02

أعلن ناديا يوفنتوس وميلان الإيطاليان، اليوم الخميس، عن نجاح الصفقة التبادلية بين الفريقين رسميا، حيث عاد بونوتشي لحضن "السيدة العجوز"، وانتقل هيغواين وكالدارا إلى الـ"روسونيري".

وأشار ميلان على موقعه الرسمي في ساعة متأخرة من مساء الخميس بتوقيت ميلانو أنه استعار هيغواين "حتى 30 يونيو 2019"، فيما وقع كالدارا "البالغ 24 عاما عقدا حتى 30 ونيو 2023".

وأضاف النادي اللومباردي أنه سيقدم لاعبيه الجديدين، الجمعة.

ورد الان