الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
رسميا.. هيغواين وكالدارا إلى ميلان ويوفنتوس يستعيد بونوتشي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-02

أعلن ناديا يوفنتوس وميلان الإيطاليان، اليوم الخميس، عن نجاح الصفقة التبادلية بين الفريقين رسميا، حيث عاد بونوتشي لحضن "السيدة العجوز"، وانتقل هيغواين وكالدارا إلى الـ"روسونيري".

وأشار ميلان على موقعه الرسمي في ساعة متأخرة من مساء الخميس بتوقيت ميلانو أنه استعار هيغواين "حتى 30 يونيو 2019"، فيما وقع كالدارا "البالغ 24 عاما عقدا حتى 30 ونيو 2023".

وأضاف النادي اللومباردي أنه سيقدم لاعبيه الجديدين، الجمعة.

ورد الان