جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
أخبار سارة لجماهير السيتي بشأن إصابة محرز
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-03

قال الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن رياض محرز المنضم حديثا للفريق يتعافى من كدمة في الكاحل أصيب بها في استعدادات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف غوارديولا أن المهاجم الجزائري ربما يكون ضمن التشكيلة الأساسية لبطل الدوري في مواجهة تشيلسي في مباراة درع المجتمع بعد، غد الأحد.

وتم استبدال محرز، الذي انضم لسيتي في عقد يمتد لـ5 سنوات في وقت سابق هذا الشهر، عقب تدخل عنيف من كريس ريتشاردز مدافع بايرن في الشوط الأول من اللقاء الأخير للفريق في فترة الاستعداد قبل بداية الموسم في الولايات المتحدة. 

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي: "حالة محرز جيدة. كان يشعر ببعض الألم لكنه عاد للمران الأربعاء. أعتقد أن بمقدوره المشاركة في مباراة الأحد". 

ولن يشارك كل من رحيم سترلينغ وكيفن دي بروين في المباراة لأنهما غير جاهزين عقب المشاركة في منافسات كأس العالم. 

ويأمل سيتي في أن يكون أول فريق في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد جاره مانشستر يونايتد، الذي حقق هذا الإنجاز قبل عشر سنوات، يحافظ على اللقب لموسمين متتاليين. 

وسيتوجه تشيلسي لمواجهة هدرسفيلد تاون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز في 11 أغسطس بينما سيحل سيتي ضيفا على أرسنال في لندن في اليوم التالي.  

المصدر: رويترز

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 41 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان