جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة حملها من حسام حبيب
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-05

احيت النجمة شيرين عبد الوهاب والمطرب “أبو” حفلا فنيا خاصا مساء أمس السبت لصالح إحدى الشركات الإستثمارية ، وذلك بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة .

بدأ الحفل بفقرة غنائية للمطرب “أبو” مطرب “3 دقات”، ثم حضرت النجمة شيرين عبد الوهاب بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب لتحيي ثاني فقرات الحفل .

وأطلت شيرين بفستان بسيط باللون الوردي مكشوف من جهة الصدر، مع ماكياج هادئ وأسدلت شعرها على كتفيها.

وطلبت شيرين من القائمين على الحفل خفض الاضاءة ومنع التدخين مطلقا داخل قاعة الحفل قبيل بدءه مباشرة، ثم قدمت باقة من اجمل اغانيها من بينها “مشاعر” ، و”اما براوة” لنجاة الصغيرة .

وكان من مفاجآت الحفل حمل شيرين لطفلة رضيعة من الحضور وداعبت جمهورها وقالت لهم : ” دي مش بنتي من حسام حبيب، بس ان شاء الله قريب هيكون عندي زيها” ؛ وهو ما اعتبره البعض اعتراف من شرين بحملها من حسام حبيب وأن الجنين بنت أيضاً.

لها

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان