عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   حزب الله: لو كانت هناك احتمالات لمرشحين غير الحريري لتصرّفنا   -   المستقبل رفض استخدام الشارع وسيلة للتعبير ودعا مناصريه الى الامتناع عن اللجوء لقطع الطرقات   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -   لا "أرز" مسرطن في لبنان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   السعودية تمدد فتح الأجواء للحجاج اللبنانيين الى 19 الحالي   -   "حوّا" هيفا وهبي يبصر النور غداً!   -   قطع الطرقات في بيروت بعد تصريحات لسالم زهران طالت الحريري   -   افتتاح الليلة الاولى من مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر   -  
شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة حملها من حسام حبيب
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-05

احيت النجمة شيرين عبد الوهاب والمطرب “أبو” حفلا فنيا خاصا مساء أمس السبت لصالح إحدى الشركات الإستثمارية ، وذلك بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة .

بدأ الحفل بفقرة غنائية للمطرب “أبو” مطرب “3 دقات”، ثم حضرت النجمة شيرين عبد الوهاب بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب لتحيي ثاني فقرات الحفل .

وأطلت شيرين بفستان بسيط باللون الوردي مكشوف من جهة الصدر، مع ماكياج هادئ وأسدلت شعرها على كتفيها.

وطلبت شيرين من القائمين على الحفل خفض الاضاءة ومنع التدخين مطلقا داخل قاعة الحفل قبيل بدءه مباشرة، ثم قدمت باقة من اجمل اغانيها من بينها “مشاعر” ، و”اما براوة” لنجاة الصغيرة .

وكان من مفاجآت الحفل حمل شيرين لطفلة رضيعة من الحضور وداعبت جمهورها وقالت لهم : ” دي مش بنتي من حسام حبيب، بس ان شاء الله قريب هيكون عندي زيها” ؛ وهو ما اعتبره البعض اعتراف من شرين بحملها من حسام حبيب وأن الجنين بنت أيضاً.

لها

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان