الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة حملها من حسام حبيب
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-05

احيت النجمة شيرين عبد الوهاب والمطرب “أبو” حفلا فنيا خاصا مساء أمس السبت لصالح إحدى الشركات الإستثمارية ، وذلك بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة .

بدأ الحفل بفقرة غنائية للمطرب “أبو” مطرب “3 دقات”، ثم حضرت النجمة شيرين عبد الوهاب بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب لتحيي ثاني فقرات الحفل .

وأطلت شيرين بفستان بسيط باللون الوردي مكشوف من جهة الصدر، مع ماكياج هادئ وأسدلت شعرها على كتفيها.

وطلبت شيرين من القائمين على الحفل خفض الاضاءة ومنع التدخين مطلقا داخل قاعة الحفل قبيل بدءه مباشرة، ثم قدمت باقة من اجمل اغانيها من بينها “مشاعر” ، و”اما براوة” لنجاة الصغيرة .

وكان من مفاجآت الحفل حمل شيرين لطفلة رضيعة من الحضور وداعبت جمهورها وقالت لهم : ” دي مش بنتي من حسام حبيب، بس ان شاء الله قريب هيكون عندي زيها” ؛ وهو ما اعتبره البعض اعتراف من شرين بحملها من حسام حبيب وأن الجنين بنت أيضاً.

لها

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 95 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان