عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   حزب الله: لو كانت هناك احتمالات لمرشحين غير الحريري لتصرّفنا   -   المستقبل رفض استخدام الشارع وسيلة للتعبير ودعا مناصريه الى الامتناع عن اللجوء لقطع الطرقات   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -   لا "أرز" مسرطن في لبنان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   السعودية تمدد فتح الأجواء للحجاج اللبنانيين الى 19 الحالي   -   "حوّا" هيفا وهبي يبصر النور غداً!   -   قطع الطرقات في بيروت بعد تصريحات لسالم زهران طالت الحريري   -   افتتاح الليلة الاولى من مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر   -  
جمهور ريال مدريد يسخر من كريستيانو رونالدو
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-06

استغلت جماهير نادي ريال مدريد مباراة فريقها ضد يوفنتوس لإظهار كامل دعمها للاعبيها وتأكيد الثقة في إمكاناتهم رغم مغادرة كريستيانو رونالدو إلى صفوف السيدة العجوز.

ليس هذا فحسب، بل إن بعض جماهير الميرينغي وجهت عبارات ساخرة من رونالدو على غرار هذا الطفل الذي حمل ورقة مكتوب عليها "من يحتاج إلى رونالدو؟!".

كان أفضل لاعب في العالم قد انتقل من الانادي الملكي إلى البيانكونيريف صفقة بلغت قيمتها نحو 110 ملايين يورو.

قضى رونالدو 9 أعوام في مدريد فاز خلالها بـ4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا ونجح في كسر كل الارقام القياسية في تاريخ النادي الأبيض خاصة على مستوى تسجيل الأهداف. 

 

ورد الان