"القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   الجبير يكشف تفاصيل جديدة: ولي العهد لم يكن على علم بمقتل خاشقجي!   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -   باسيل: نتمنى ان تضع الحكومة الجديدة في اولوياتها تنفيذ بنود قانون الانتخاب   -  
جمهور ريال مدريد يسخر من كريستيانو رونالدو
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-06

استغلت جماهير نادي ريال مدريد مباراة فريقها ضد يوفنتوس لإظهار كامل دعمها للاعبيها وتأكيد الثقة في إمكاناتهم رغم مغادرة كريستيانو رونالدو إلى صفوف السيدة العجوز.

ليس هذا فحسب، بل إن بعض جماهير الميرينغي وجهت عبارات ساخرة من رونالدو على غرار هذا الطفل الذي حمل ورقة مكتوب عليها "من يحتاج إلى رونالدو؟!".

كان أفضل لاعب في العالم قد انتقل من الانادي الملكي إلى البيانكونيريف صفقة بلغت قيمتها نحو 110 ملايين يورو.

قضى رونالدو 9 أعوام في مدريد فاز خلالها بـ4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا ونجح في كسر كل الارقام القياسية في تاريخ النادي الأبيض خاصة على مستوى تسجيل الأهداف. 

 

ورد الان