فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
جمهور ريال مدريد يسخر من كريستيانو رونالدو
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-06

استغلت جماهير نادي ريال مدريد مباراة فريقها ضد يوفنتوس لإظهار كامل دعمها للاعبيها وتأكيد الثقة في إمكاناتهم رغم مغادرة كريستيانو رونالدو إلى صفوف السيدة العجوز.

ليس هذا فحسب، بل إن بعض جماهير الميرينغي وجهت عبارات ساخرة من رونالدو على غرار هذا الطفل الذي حمل ورقة مكتوب عليها "من يحتاج إلى رونالدو؟!".

كان أفضل لاعب في العالم قد انتقل من الانادي الملكي إلى البيانكونيريف صفقة بلغت قيمتها نحو 110 ملايين يورو.

قضى رونالدو 9 أعوام في مدريد فاز خلالها بـ4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا ونجح في كسر كل الارقام القياسية في تاريخ النادي الأبيض خاصة على مستوى تسجيل الأهداف. 

 

ورد الان