عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
جمهور ريال مدريد يسخر من كريستيانو رونالدو
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-06

استغلت جماهير نادي ريال مدريد مباراة فريقها ضد يوفنتوس لإظهار كامل دعمها للاعبيها وتأكيد الثقة في إمكاناتهم رغم مغادرة كريستيانو رونالدو إلى صفوف السيدة العجوز.

ليس هذا فحسب، بل إن بعض جماهير الميرينغي وجهت عبارات ساخرة من رونالدو على غرار هذا الطفل الذي حمل ورقة مكتوب عليها "من يحتاج إلى رونالدو؟!".

كان أفضل لاعب في العالم قد انتقل من الانادي الملكي إلى البيانكونيريف صفقة بلغت قيمتها نحو 110 ملايين يورو.

قضى رونالدو 9 أعوام في مدريد فاز خلالها بـ4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا ونجح في كسر كل الارقام القياسية في تاريخ النادي الأبيض خاصة على مستوى تسجيل الأهداف. 

 

ورد الان