الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
ليلة طربية استثنائية مع جورج وسوف في عاليه
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-06

أحيا المطرب جورج وسوف حفلا استثنائيا في فندق غولدن ليلي Golden Lili في العبادية عاليه مساء السبت الماضي، حيث غنى لاكثر من ساعة ونصف باقة من اجمل أغانيه التي لا تموت، كـ “حلف القمر”، “لو نويت”، “صابر وراضي”، “كلام الناس”، “علم قلبي الشوق”، وغيرها من الاغاني التي شاركه الحضور غنائها بإحساس وفرح.

وكعادته تواصل “ابو وديع” مع جمهوره بطرافة بين الحين والآخر كما شكر كل الحضور ورحب به وتمنى ان تبقى عاليه ملتقى الفن والابداع والسياحة وعبر، في هذا الحفل من تنظيم “روك برودكشن”، عن محبته وتقديره لكل شخص يبادله المحبة.

من جهة أخرى يتحضر الوسوف لطرح أغنيته الجديدة التي ينتظرها الملايين في لبنان والعالم.

الوكالة الوطنية للاعلام

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان