الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
ما قصة الـ19 مليون التي يتقاضاها حارس أوجيرو... وكيف رد المدير العام؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-07

بعد بلبلة أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حول أن حارس "أوجيرو" خليل حرشي (الذي يشغل في الوقت نفسه منصب رئيس بلدية العباسية) يتقاضى راتبا يبلغ 19 مليون ليرة شهريا، غرّد المدير عام أوجيرو عماد كريدية موضحا انه تم توجيه كتاب للموظف المذكور "مع مهلة اسبوع للاستقالة كون وضعه مخالف للقانون".

وأضاف في ردّ على أحد المغردين حول راتي حرشي بأن "المعلومات غير دقيقة"، وأشار في تغريدة ثالثة الى ان "الحالة ناتجة عن اخفاء معلومة احرجت الهيئة امام الرأي العام".
وكانت قضية حرشي قد اثيرت في تقارير اعلامية، وعلى اثرها تناقل عدد من أهالي العبّاسية عبر "واتساب" رسالة قيل انها من حرشي، يعلن من خلالها انه استقال من مهمته كرئيس بلدية، مشيرا الى انه لم يكن يخفى على أحد أنه كان يعمل في المكانين معاً.
المعلومات عن راتب حرشي، شكّلت صدمة لروّاد مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت استهجانهم، اذ ضج موقعي فايسبوك وتويتر بالانتقادات للمبلغ. وراح الروّاد يقارنون بين راتب حرشي ورواتب حرّاس المرمى في فرق كرة القدم العالمية، بسبب ضخامة المبلغ، وبين راتبه ورواتب جنود الجيش اللبناني.

  

ورد الان