فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   الحريري يؤكّد تضامنه مع السعودية: الحملات التي تنال منها تشكل خرقاً لاستقرار المنطقة   -   هل يُسْقِط الاحتدام السياسي فرصة تشكيل الحكومة؟   -   الملك سلمان يتصل بأردوغان ويعرض معه قضية خاشقجي   -   النجم الهوليوودي "ستيفن سيغال" يهاجم "ماكغريغور" ويدافع عن "حبيب"!   -   اطلاق نار في اتجاه مقهى عند كورنيش صيدا البحري فجرا   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 14 تشرين الأول 2018   -  
ما قصة الـ19 مليون التي يتقاضاها حارس أوجيرو... وكيف رد المدير العام؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-07

بعد بلبلة أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حول أن حارس "أوجيرو" خليل حرشي (الذي يشغل في الوقت نفسه منصب رئيس بلدية العباسية) يتقاضى راتبا يبلغ 19 مليون ليرة شهريا، غرّد المدير عام أوجيرو عماد كريدية موضحا انه تم توجيه كتاب للموظف المذكور "مع مهلة اسبوع للاستقالة كون وضعه مخالف للقانون".

وأضاف في ردّ على أحد المغردين حول راتي حرشي بأن "المعلومات غير دقيقة"، وأشار في تغريدة ثالثة الى ان "الحالة ناتجة عن اخفاء معلومة احرجت الهيئة امام الرأي العام".
وكانت قضية حرشي قد اثيرت في تقارير اعلامية، وعلى اثرها تناقل عدد من أهالي العبّاسية عبر "واتساب" رسالة قيل انها من حرشي، يعلن من خلالها انه استقال من مهمته كرئيس بلدية، مشيرا الى انه لم يكن يخفى على أحد أنه كان يعمل في المكانين معاً.
المعلومات عن راتب حرشي، شكّلت صدمة لروّاد مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت استهجانهم، اذ ضج موقعي فايسبوك وتويتر بالانتقادات للمبلغ. وراح الروّاد يقارنون بين راتب حرشي ورواتب حرّاس المرمى في فرق كرة القدم العالمية، بسبب ضخامة المبلغ، وبين راتبه ورواتب جنود الجيش اللبناني.

  

ورد الان