عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
الجميل: حري بالدولة تأمين الكهرباء بدلا من تكبيد اهالي زحلة ثمن الخلافات السياسية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-08

عقد رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل اجتماع عمل، للبحث في انتهاء مدة امتياز شركة كهرباء زحلة، مع رئيس اقليم زحلة الكتائبي روجيه زلاقط واعضاء بلدية زحلة – المعلقة وتعنايل، أنطوان الأشقر، غسان المر وشارل سابا، وفي حضور المستشارة القانونية لرئيس الحزب لارا سعاده.

وشدد الجميل على “بقاء امتياز كهرباء زحلة لأهلها، عملاً باللامركزية التي ينادي بهاالحزب، وحفاظا على مصلحة أهالي المنطقة الذين ينعمون بالكهرباء 24 ساعة على 24”.

ورأى انه “حري بالدولة تأمين الكهرباء في كل لبنان، بكلفة معقولة على الخزينة اللبنانية، بدلا من تكبيد اهالي منطقة زحلة ثمن الخلافات السياسية على المحاصصة في القطاع”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 43 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان