فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
الجميل: حري بالدولة تأمين الكهرباء بدلا من تكبيد اهالي زحلة ثمن الخلافات السياسية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-08

عقد رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل اجتماع عمل، للبحث في انتهاء مدة امتياز شركة كهرباء زحلة، مع رئيس اقليم زحلة الكتائبي روجيه زلاقط واعضاء بلدية زحلة – المعلقة وتعنايل، أنطوان الأشقر، غسان المر وشارل سابا، وفي حضور المستشارة القانونية لرئيس الحزب لارا سعاده.

وشدد الجميل على “بقاء امتياز كهرباء زحلة لأهلها، عملاً باللامركزية التي ينادي بهاالحزب، وحفاظا على مصلحة أهالي المنطقة الذين ينعمون بالكهرباء 24 ساعة على 24”.

ورأى انه “حري بالدولة تأمين الكهرباء في كل لبنان، بكلفة معقولة على الخزينة اللبنانية، بدلا من تكبيد اهالي منطقة زحلة ثمن الخلافات السياسية على المحاصصة في القطاع”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان