فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
الصراف: البعض لا يرغب بالاصلاح ولا بالنهوض بالاقتصاد لغايات بعيدة عن مصلحة الوطن العليا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-08

سأل وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال يعقوب الصراف في تغريدة عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “بدل أن نكون موحدين كلبنانيين وراء الرئيس القوي الذي لطالما كنا بحاجة لوجوده لنبني لبنان كما نريده لاولادنا، يتم تأخير تشكيل الحكومة. ما هي مصلحة لبنان واللبنانيين في هذا التأخير؟”.

وكذلك، سأل في تغريدة ثانية: “‏لماذا هذه الحملات المبرمجة التي تهدف لضرب عهد الرئيس العماد ميشال عون، هل هي لإعادة لبنان الى حقبة الهيمنة الخارجية بعد أن استطاع اللبنانيون للمرة الاولى والوحيدة التلاقي للمضي في مسيرة النهوض بلبنان”.

وقال في تغريدة ثالثة: “يبدو أن البعض، وللاسف، لا يرغب بالاصلاح ولا بالنهوض بالاقتصاد ولا ببناء دولة قوية ذات قرار مستقل، لمصالح وغايات بعيدة عن مصلحة الوطن العليا”.

وختم: “الرئاسة أكدت أكثر من مرة أنها لكل اللبنانيين، ولا تضع نصب عينيها إلا مصلحة لبنان. فكفى اتهامات وعرقلة لمن يحمل في قلبه وعقله هموم الوطن فالشعب اللبناني تعب ويريد العيش بسلام، وأن يبني وطنا قويا لابنائه”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان