جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
اتحاد نقابات النقل البري يعلن الاستمرار بالتحرك
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-09

أعلن اتحاد نقابات النقل البري الاستمرار بالتحرك وانه سيعقد اجتماعا العاشرة والنصف من قبل ظهر يوم الثلاثاء في مقره للاتفاق على التحركات المقبلة.

فقد أكد رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر، في اعتصام الاتحاد أمام مرفأ بيروت، “ان الاحتجاجات ستستمر وستصعد طالما ليس هناك تجاوب من المسؤولين لتطبيق القوانين”.

من جهته، اشار رئيس اتحاد نقابات النقل البري بسام طليس الى “ان التحركات لا تزال هادئة حتى الآن، وسيكون هناك تحركات اكثر ايلاما، ولا يوجد اي منطقة محظورة، والمسؤولون يتحملون المسؤولية”. وقال: “لسنا في مرحلة المفاوضات والحوار، والمطلوب تنفيذ ما اتفق عليه وخطواتنا التصعيدية لم تنته”. 

ونفذت اتحادات ونقابات النقل البري في لبنان تحركها اليوم منذ ساعات الصباح امام المداخل الرئيسية لمرافئ صور وصيدا وبيروت وطرابلس ، وسط اجراءات امنية مشددة ، وذلك احتجاجا على عدم تلبية مطالبها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان