فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
اتحاد نقابات النقل البري يعلن الاستمرار بالتحرك
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-09

أعلن اتحاد نقابات النقل البري الاستمرار بالتحرك وانه سيعقد اجتماعا العاشرة والنصف من قبل ظهر يوم الثلاثاء في مقره للاتفاق على التحركات المقبلة.

فقد أكد رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر، في اعتصام الاتحاد أمام مرفأ بيروت، “ان الاحتجاجات ستستمر وستصعد طالما ليس هناك تجاوب من المسؤولين لتطبيق القوانين”.

من جهته، اشار رئيس اتحاد نقابات النقل البري بسام طليس الى “ان التحركات لا تزال هادئة حتى الآن، وسيكون هناك تحركات اكثر ايلاما، ولا يوجد اي منطقة محظورة، والمسؤولون يتحملون المسؤولية”. وقال: “لسنا في مرحلة المفاوضات والحوار، والمطلوب تنفيذ ما اتفق عليه وخطواتنا التصعيدية لم تنته”. 

ونفذت اتحادات ونقابات النقل البري في لبنان تحركها اليوم منذ ساعات الصباح امام المداخل الرئيسية لمرافئ صور وصيدا وبيروت وطرابلس ، وسط اجراءات امنية مشددة ، وذلك احتجاجا على عدم تلبية مطالبها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان