باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -  
اتحاد نقابات النقل البري يعلن الاستمرار بالتحرك
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-09

أعلن اتحاد نقابات النقل البري الاستمرار بالتحرك وانه سيعقد اجتماعا العاشرة والنصف من قبل ظهر يوم الثلاثاء في مقره للاتفاق على التحركات المقبلة.

فقد أكد رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر، في اعتصام الاتحاد أمام مرفأ بيروت، “ان الاحتجاجات ستستمر وستصعد طالما ليس هناك تجاوب من المسؤولين لتطبيق القوانين”.

من جهته، اشار رئيس اتحاد نقابات النقل البري بسام طليس الى “ان التحركات لا تزال هادئة حتى الآن، وسيكون هناك تحركات اكثر ايلاما، ولا يوجد اي منطقة محظورة، والمسؤولون يتحملون المسؤولية”. وقال: “لسنا في مرحلة المفاوضات والحوار، والمطلوب تنفيذ ما اتفق عليه وخطواتنا التصعيدية لم تنته”. 

ونفذت اتحادات ونقابات النقل البري في لبنان تحركها اليوم منذ ساعات الصباح امام المداخل الرئيسية لمرافئ صور وصيدا وبيروت وطرابلس ، وسط اجراءات امنية مشددة ، وذلك احتجاجا على عدم تلبية مطالبها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان