عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   حزب الله: لو كانت هناك احتمالات لمرشحين غير الحريري لتصرّفنا   -   المستقبل رفض استخدام الشارع وسيلة للتعبير ودعا مناصريه الى الامتناع عن اللجوء لقطع الطرقات   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -   لا "أرز" مسرطن في لبنان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   السعودية تمدد فتح الأجواء للحجاج اللبنانيين الى 19 الحالي   -   "حوّا" هيفا وهبي يبصر النور غداً!   -   قطع الطرقات في بيروت بعد تصريحات لسالم زهران طالت الحريري   -   افتتاح الليلة الاولى من مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر   -  
الشيخ محمد الصاوي : زوج حلا شيحة بكى بعد خلعها الحجاب قائلا : عرضي كان مستورا وتعرى (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-09

كتب – بهاء حجازي:

نشر الداعية الإسلامي محمد الصاوي على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك فيديو له من سيارته يتحدث فيه عن خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب.

وقال الصاوي في الفيديو " اتصلت بالأخت حلا شيحة فلم ترد علي، واتصلت بزوجها الاخ يوسف من كندا وتحدثت معه محادثة طويلة بكى خلالها بكاءا شديدا، لم أعهده من أحد في الرجال من قبل ، وبكي وقال يا شيخ عرضي كان مستورا لمدة 13 سنة، وكان شرطي عندما تزوجتها الإبتعاد تماما عن كل ما يغضب الله عز وجل" .

وأضاف الصاوي " أن يوسف أخبره أن حلا طلبت من زوجها الطلاق، وأخبرته بخلع النقاب والحجاب، وقالت له سأعود للتمثيل وأما أن تكون معي أو لا تكون" .

وطلب الشيخ محمد الصاوي في الفيديو من زوج الفنانة حلا شيحة الصبر حتى تنتهي الأزمة.

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة فاجأت جمهورها بالأمس بخلعها الحجاب وقرار عودتها للتمثيل.

مشغل فيديو
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان