فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   الحريري يؤكّد تضامنه مع السعودية: الحملات التي تنال منها تشكل خرقاً لاستقرار المنطقة   -   هل يُسْقِط الاحتدام السياسي فرصة تشكيل الحكومة؟   -   الملك سلمان يتصل بأردوغان ويعرض معه قضية خاشقجي   -   النجم الهوليوودي "ستيفن سيغال" يهاجم "ماكغريغور" ويدافع عن "حبيب"!   -   اطلاق نار في اتجاه مقهى عند كورنيش صيدا البحري فجرا   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 14 تشرين الأول 2018   -  
الشيخ محمد الصاوي : زوج حلا شيحة بكى بعد خلعها الحجاب قائلا : عرضي كان مستورا وتعرى (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-09

كتب – بهاء حجازي:

نشر الداعية الإسلامي محمد الصاوي على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك فيديو له من سيارته يتحدث فيه عن خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب.

وقال الصاوي في الفيديو " اتصلت بالأخت حلا شيحة فلم ترد علي، واتصلت بزوجها الاخ يوسف من كندا وتحدثت معه محادثة طويلة بكى خلالها بكاءا شديدا، لم أعهده من أحد في الرجال من قبل ، وبكي وقال يا شيخ عرضي كان مستورا لمدة 13 سنة، وكان شرطي عندما تزوجتها الإبتعاد تماما عن كل ما يغضب الله عز وجل" .

وأضاف الصاوي " أن يوسف أخبره أن حلا طلبت من زوجها الطلاق، وأخبرته بخلع النقاب والحجاب، وقالت له سأعود للتمثيل وأما أن تكون معي أو لا تكون" .

وطلب الشيخ محمد الصاوي في الفيديو من زوج الفنانة حلا شيحة الصبر حتى تنتهي الأزمة.

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة فاجأت جمهورها بالأمس بخلعها الحجاب وقرار عودتها للتمثيل.

مشغل فيديو
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان