جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
الشيخ محمد الصاوي : زوج حلا شيحة بكى بعد خلعها الحجاب قائلا : عرضي كان مستورا وتعرى (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-09

كتب – بهاء حجازي:

نشر الداعية الإسلامي محمد الصاوي على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك فيديو له من سيارته يتحدث فيه عن خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب.

وقال الصاوي في الفيديو " اتصلت بالأخت حلا شيحة فلم ترد علي، واتصلت بزوجها الاخ يوسف من كندا وتحدثت معه محادثة طويلة بكى خلالها بكاءا شديدا، لم أعهده من أحد في الرجال من قبل ، وبكي وقال يا شيخ عرضي كان مستورا لمدة 13 سنة، وكان شرطي عندما تزوجتها الإبتعاد تماما عن كل ما يغضب الله عز وجل" .

وأضاف الصاوي " أن يوسف أخبره أن حلا طلبت من زوجها الطلاق، وأخبرته بخلع النقاب والحجاب، وقالت له سأعود للتمثيل وأما أن تكون معي أو لا تكون" .

وطلب الشيخ محمد الصاوي في الفيديو من زوج الفنانة حلا شيحة الصبر حتى تنتهي الأزمة.

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة فاجأت جمهورها بالأمس بخلعها الحجاب وقرار عودتها للتمثيل.

مشغل فيديو
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان