الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
يقوم بأعمال احتيالية عبر "واتس أب"... هل وقعتم ضحيته؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-09

توافرت معلومات لدى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، حول قيام شخصين ( رجل وزوجته) بإغواء الأشخاص عن طريق وضع صورة فتاة شبه عارية على خدمة الـ "واتس أب" مرفقة بعبارات تحمل إيحاءات جنسية.

وأعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان أنّه "نتيجة التحريات والاستقصاءات الحثيثة التي قام بها المكتب المذكور، تمكن من معرفة المشتبه بهما واستدعائهما، وهما كل من:
_ م. هـ. ( مواليد عام 1987، لبناني)

ر. م. ( مواليد عام 1989، لبنانية)

بالتحقيق مع الاول اعترف أنه قام وزوجته المتوارية عن الانظار، باستخدام رقمين هاتفيين بواسطة تطبيق الـ " واتس أب "؛ وأنهما تمكنا من الاحتيال على عدد كبير من الاشخاص عبر مواعدتهم على لقاءٍ في مقابل الحصول منهم على بطاقات تشريج هاتفية.

اودع الموقوف القضاء المختص بناء لإشارته والعمل جارٍ لتوقيف شريكته المتوارية.

إن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تطلب من المواطنين الكرام، عدم التواصل مع أشخاص غير معروفين من قبلهم شخصياً كي لا يقعوا ضحية أعمالهم الاحتيالية، وعدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن مثل هذه الحالات.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان