عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   حزب الله: لو كانت هناك احتمالات لمرشحين غير الحريري لتصرّفنا   -   المستقبل رفض استخدام الشارع وسيلة للتعبير ودعا مناصريه الى الامتناع عن اللجوء لقطع الطرقات   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -   لا "أرز" مسرطن في لبنان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   السعودية تمدد فتح الأجواء للحجاج اللبنانيين الى 19 الحالي   -   "حوّا" هيفا وهبي يبصر النور غداً!   -   قطع الطرقات في بيروت بعد تصريحات لسالم زهران طالت الحريري   -   افتتاح الليلة الاولى من مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر   -  
يقوم بأعمال احتيالية عبر "واتس أب"... هل وقعتم ضحيته؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-09

توافرت معلومات لدى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، حول قيام شخصين ( رجل وزوجته) بإغواء الأشخاص عن طريق وضع صورة فتاة شبه عارية على خدمة الـ "واتس أب" مرفقة بعبارات تحمل إيحاءات جنسية.

وأعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان أنّه "نتيجة التحريات والاستقصاءات الحثيثة التي قام بها المكتب المذكور، تمكن من معرفة المشتبه بهما واستدعائهما، وهما كل من:
_ م. هـ. ( مواليد عام 1987، لبناني)

ر. م. ( مواليد عام 1989، لبنانية)

بالتحقيق مع الاول اعترف أنه قام وزوجته المتوارية عن الانظار، باستخدام رقمين هاتفيين بواسطة تطبيق الـ " واتس أب "؛ وأنهما تمكنا من الاحتيال على عدد كبير من الاشخاص عبر مواعدتهم على لقاءٍ في مقابل الحصول منهم على بطاقات تشريج هاتفية.

اودع الموقوف القضاء المختص بناء لإشارته والعمل جارٍ لتوقيف شريكته المتوارية.

إن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تطلب من المواطنين الكرام، عدم التواصل مع أشخاص غير معروفين من قبلهم شخصياً كي لا يقعوا ضحية أعمالهم الاحتيالية، وعدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن مثل هذه الحالات.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان