ما بعد القمة.. حكومة؟   -   تغريدة جديدة لجنبلاط تصل إلى "حزب الله" والأنفاق.. فماذا قال؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   نشل حقيبتها في ضبية وهرب (فيديو)   -   النشرة: طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   علوش: من المفترض على بري وأمل ان يحتجوا على حضور وفد ليبيا والا يهبوا الى العملية الأشبه بالبلطجة   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-14

اسف النائب نديم الجميّل لما تم التداول به اعلاميا عن تراخيص يمنحها جهاز امن المطار ل"اللجنة الامنية" التابعة لحزب الله للدخول الى المناطق المحرمة أمنيا في مطار بيروت.

وقال الجميّل في تصريح ادلى به: "مرّت ٢٤ ساعة على نشر وثيقة رسمية تؤكد السماح لحزب الله بالدخول الى المناطق المحرمة امنيا في المطار ولم نسمع من المعنيين في الحكومة اي توضيح او موقف او تدبير يضع حدا لهذا الخرق الأمني الفاضح."

وأضاف: "لقد جاءت هذه الوثيقة الرسمية لتؤكد معلومات يتم التداول بها منذ سنوات عن اختراق امني كبير من جانب حزب الله لمطار بيروت وغيره من المرافق الحيوية الحدودية البحرية والبرية."

وسأل الجميل: "ما هو موقف رئيسي الجمهورية والحكومة مما يجري، وما هو موقف وزراء الدفاع والداخلية والاشغال المعنيين بمطار بيروت وسلامة المسافرين اللبنانيين والاجانب وأمنهم؟ وما هو موقف الدولة اللبنانية من هذا الخرق الأمني الذي يثير مخاوف الرعايا العرب والاجانب ويؤدي الى استمرار التحذيرات من السفر الى لبنان؟"

وختم الجميّل: "إنه فعلا لأمر معيب ومستغرب ومستهجن أن تمر هذه الوثيقة من دون اي تدبير او ردة فعل رسمية و هو دليل جديد على تخلي الحكومة عن مسؤولياتها الامنية وتجييرها لحزب الله الذي يعمل بتواطؤ رسمي على التحّكم بحركة المسافرين والشحن من دون أي حسيب أو رقيب!"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان