الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-14

اسف النائب نديم الجميّل لما تم التداول به اعلاميا عن تراخيص يمنحها جهاز امن المطار ل"اللجنة الامنية" التابعة لحزب الله للدخول الى المناطق المحرمة أمنيا في مطار بيروت.

وقال الجميّل في تصريح ادلى به: "مرّت ٢٤ ساعة على نشر وثيقة رسمية تؤكد السماح لحزب الله بالدخول الى المناطق المحرمة امنيا في المطار ولم نسمع من المعنيين في الحكومة اي توضيح او موقف او تدبير يضع حدا لهذا الخرق الأمني الفاضح."

وأضاف: "لقد جاءت هذه الوثيقة الرسمية لتؤكد معلومات يتم التداول بها منذ سنوات عن اختراق امني كبير من جانب حزب الله لمطار بيروت وغيره من المرافق الحيوية الحدودية البحرية والبرية."

وسأل الجميل: "ما هو موقف رئيسي الجمهورية والحكومة مما يجري، وما هو موقف وزراء الدفاع والداخلية والاشغال المعنيين بمطار بيروت وسلامة المسافرين اللبنانيين والاجانب وأمنهم؟ وما هو موقف الدولة اللبنانية من هذا الخرق الأمني الذي يثير مخاوف الرعايا العرب والاجانب ويؤدي الى استمرار التحذيرات من السفر الى لبنان؟"

وختم الجميّل: "إنه فعلا لأمر معيب ومستغرب ومستهجن أن تمر هذه الوثيقة من دون اي تدبير او ردة فعل رسمية و هو دليل جديد على تخلي الحكومة عن مسؤولياتها الامنية وتجييرها لحزب الله الذي يعمل بتواطؤ رسمي على التحّكم بحركة المسافرين والشحن من دون أي حسيب أو رقيب!"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان