نائب يكشف.. هكذا تسرق المصارف اللبنانية المواطن   -   ارسلان: بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -   باسيل.. وثلاثي جعجع - فرنجية ـ الجميل   -   السياح في لبنان سيدفعون 3 ملايين ليرة.. إذا!   -   في صيدا وضواحيها... سرقا 24 محلا تجاريا!   -   هرج ومرج في المطار.. شاهدوا ما حصل عند نقطة الأمن العام!   -   ميريام فارس تعتذر عن حفل الكويت... وتكشف السبب   -   إذا كانت لوحة سيارتك تتألف من 5 أرقام.. إقرأ هذا الخبر!   -   لبناني يفوز بلقب "أفضل طبيب في واشنطن لعام 2019".. تعرّف اليه   -   مقارنة بين قدرات الجيشين الروسي والأميركي.. أيهما الأقوى؟   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -  
ميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس أبطال أوروبا إلى "كامب نو"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-15


وعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مشجعي ناديه برشلونة بإعادة لقب دوري أبطال أوروبا إلى ملعب "كامب نو" بعدما غاب عنهما في المواسم الـ3 الأخيرة لصالح الغريم ريال مدريد.

وأحرز برشلونة اللقب القاري الأغلى للمرة الخامسة والأخيرة عام 2015، وهو الوحيد الذي تمكن من كسر هيمنة النادي الملكي على المسابقة منذ العام 2014، إذ توج ريال أربع مرات في آخر خمسة مواسم.

وقبيل مباراة ودية ضد بوكا جونيورز الأرجنتيني في كامب نو الأربعاء، (انتهت بفوز النادي الكتالوني 3-0 وإحرازه لقب كأس جوان غامبر)، قال ميسي متوجها إلى المشجعين "هذه السنة أعتقد أن لدينا تشكيلة جديدة تسمح لنا بأن نحلم. اللاعبون الجدد سيساعدوننا لنكون أفضل من قبل".

ورد الان