الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
عقدة جديدة تتربع على عرش العقد الحكومية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-15

اكد الرئيس المكلف سعد الحريري عندم سُئل عن مطالبة البعض بتضمين البيان الوزاري عودة العلاقات بين لبنان وسوريا كشرط لتشكيل الحكومة، ان " الحكومة لن تتشكل وهذا بكل صراحة".

واكدت مصادر الحريري للـ"ام تي في" انه لا جديد في كلام الحريري، وهو لطالما اعلن انه لن يزور سوريا واذا ارادوا ذلك فليبحثوا عن غيره".

وشددت المصادر على ان "الحريري مستمر في اعتماد سياسة النأس بالنفس ولا فائدة للبنان بأن يكرس الانقسام الداخلي حول العلاقات مع سوريا".

وأضافت المصادر: "إدخال العامل السوري في موضوع الحكومة مرفوض".

ولفتت المصادر الى ان "وضع التطبيع مع سوريا كشرط للتشكيل امر لن يقبل به الحريري".

وقالت المصادر: "هناك اجماع ان العقد داخلية وعلى القوى ان تتنازل بعض الشيء ومنهم الرئيس عون وباسيل". 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان