نائب يكشف.. هكذا تسرق المصارف اللبنانية المواطن   -   ارسلان: بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -   باسيل.. وثلاثي جعجع - فرنجية ـ الجميل   -   السياح في لبنان سيدفعون 3 ملايين ليرة.. إذا!   -   في صيدا وضواحيها... سرقا 24 محلا تجاريا!   -   هرج ومرج في المطار.. شاهدوا ما حصل عند نقطة الأمن العام!   -   ميريام فارس تعتذر عن حفل الكويت... وتكشف السبب   -   إذا كانت لوحة سيارتك تتألف من 5 أرقام.. إقرأ هذا الخبر!   -   لبناني يفوز بلقب "أفضل طبيب في واشنطن لعام 2019".. تعرّف اليه   -   مقارنة بين قدرات الجيشين الروسي والأميركي.. أيهما الأقوى؟   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -  
عقدة جديدة تتربع على عرش العقد الحكومية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-15

اكد الرئيس المكلف سعد الحريري عندم سُئل عن مطالبة البعض بتضمين البيان الوزاري عودة العلاقات بين لبنان وسوريا كشرط لتشكيل الحكومة، ان " الحكومة لن تتشكل وهذا بكل صراحة".

واكدت مصادر الحريري للـ"ام تي في" انه لا جديد في كلام الحريري، وهو لطالما اعلن انه لن يزور سوريا واذا ارادوا ذلك فليبحثوا عن غيره".

وشددت المصادر على ان "الحريري مستمر في اعتماد سياسة النأس بالنفس ولا فائدة للبنان بأن يكرس الانقسام الداخلي حول العلاقات مع سوريا".

وأضافت المصادر: "إدخال العامل السوري في موضوع الحكومة مرفوض".

ولفتت المصادر الى ان "وضع التطبيع مع سوريا كشرط للتشكيل امر لن يقبل به الحريري".

وقالت المصادر: "هناك اجماع ان العقد داخلية وعلى القوى ان تتنازل بعض الشيء ومنهم الرئيس عون وباسيل". 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان