ما بعد القمة.. حكومة؟   -   تغريدة جديدة لجنبلاط تصل إلى "حزب الله" والأنفاق.. فماذا قال؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   نشل حقيبتها في ضبية وهرب (فيديو)   -   النشرة: طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   علوش: من المفترض على بري وأمل ان يحتجوا على حضور وفد ليبيا والا يهبوا الى العملية الأشبه بالبلطجة   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
عقدة جديدة تتربع على عرش العقد الحكومية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-15

اكد الرئيس المكلف سعد الحريري عندم سُئل عن مطالبة البعض بتضمين البيان الوزاري عودة العلاقات بين لبنان وسوريا كشرط لتشكيل الحكومة، ان " الحكومة لن تتشكل وهذا بكل صراحة".

واكدت مصادر الحريري للـ"ام تي في" انه لا جديد في كلام الحريري، وهو لطالما اعلن انه لن يزور سوريا واذا ارادوا ذلك فليبحثوا عن غيره".

وشددت المصادر على ان "الحريري مستمر في اعتماد سياسة النأس بالنفس ولا فائدة للبنان بأن يكرس الانقسام الداخلي حول العلاقات مع سوريا".

وأضافت المصادر: "إدخال العامل السوري في موضوع الحكومة مرفوض".

ولفتت المصادر الى ان "وضع التطبيع مع سوريا كشرط للتشكيل امر لن يقبل به الحريري".

وقالت المصادر: "هناك اجماع ان العقد داخلية وعلى القوى ان تتنازل بعض الشيء ومنهم الرئيس عون وباسيل". 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 68 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان