نائب يكشف.. هكذا تسرق المصارف اللبنانية المواطن   -   ارسلان: بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -   باسيل.. وثلاثي جعجع - فرنجية ـ الجميل   -   السياح في لبنان سيدفعون 3 ملايين ليرة.. إذا!   -   في صيدا وضواحيها... سرقا 24 محلا تجاريا!   -   هرج ومرج في المطار.. شاهدوا ما حصل عند نقطة الأمن العام!   -   ميريام فارس تعتذر عن حفل الكويت... وتكشف السبب   -   إذا كانت لوحة سيارتك تتألف من 5 أرقام.. إقرأ هذا الخبر!   -   لبناني يفوز بلقب "أفضل طبيب في واشنطن لعام 2019".. تعرّف اليه   -   مقارنة بين قدرات الجيشين الروسي والأميركي.. أيهما الأقوى؟   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -  
لا "أرز" مسرطن في لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-16
صدر عن المكتب الإعلامي لوزارة الصحة العامة البيان الآتي:
تتداول وسائل الإعلام التواصلي خبرًا كاذبا نشرته وسائل إعلام سورية مفاده بان فرق التفتيش المختصة بصحة الغذاء التابعة للوزارة توجهت الى المحال المنتشرة على كامل الأراضي اللبنانية وأخذت عينات من الأرز المستورد والمعبأ محلياً، وتبين أنها تعرضت لمبيدات مسرطنة ومواد مميتة على الفور.
تؤكد وزارة الصحة العامة بان هذا الخبر عارٍ من الصحة جملة وتفصيلًا، وأن اي بيان يصدر عن وزارة الصحة ينشر على الموقع الإلكتروني الرسمي لها وهو WWW.moph.gov.lb.
وتدعو الوزارة جميع المواطنين الى عدم الهلع والتنبه من الإشاعات والأخبار والتصرفات المغرضة التي تطال امور الصحة.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان