الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
افتتاح الليلة الاولى من مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-16
افتتحت بلدية زحلة – معلقة – تعنايل الليلة الاولى من مهرجاناتها الدولية التي تنظمها شركة ICE INTERNATIONAL EVENTS على مدرجات البارك البلدي واحيا الليلة الاولى الفنان كاظم الساهر الذي اطرب الجمهور الزحلي والبقاعي مع حضور من خارج المنطقة ورسمي بدءا من وزير العدل سليم جريصاتي،وزير الاعلام ملحم رياشي،وحضور نيابي وحشد من القضاة والفعاليات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية .

عاشت زحلة ليل امس ليلة من لياليي الطرب الاصيل الذي سيكون له موعدا ثابتا في زحلة كل سنة بحسب ما اكد رئيس البلدية المهندس اسعد زغيب ولم تتسع مدرجات البارك البلدية للجمهور المتدفق في اللية الاولى من مهرجانات زحلة الدولية والتي تمتد طوال ليال ثلاثة اذ يحيي الفنان كاظم الساهر الليلة الثانية من المهرجان ليختتم بحفل موسيقي منتظر يحييه الفنان غي مانوكيان والمطرب" آبو" .

افتتح المهرجان بكلمة رئيس البلدية المهندس اسعد زغيب الذي اكد العمل للوصول الى زحلة الحلم زحلة العروس بكل لياليها ،واليوم نفتتح الليلة الاولى مع الفنان الكبير كاظم الساهر وهنا اريد ان اوجه تحية له على قدومه الى زحلة التي تحبه وتعشق فنه المميز واريد ان انوه بالدور الكبير والتنظيم الرائع لهذا المهرجان من قبل شركة ICE INTERNATIONAL EVENTS التي اثبتت عن حرفية عالية وبانها شركة تستحق الاحترام والتقدير ولها من كل زحلة والبقاعيين تحية .

اضاف زغيب ان مهرجانات زحلة الدولية ستتخصص بالمهرجانات الطربية واحفظوا جيدا موعدها الذي سيكون ثالث اسبوع من كل شهر آب ،وكل واحد من اللبنانيين يعشق الطرب عليه ان يحفظ هذا التاريخ.

وقوبلت الاطلالة الاولى للفنان كاظم الساهر بكثير من الفرح الزحلي والبقاعي وامتدت الحفلة الى ما بعد منتصف الليل .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان