"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-17

بدأ عدد من نجوم الدراما العربية يكشفون الستار عن أعمالهم الرمضانية لموسم 2019، وتعتبر الفنانة “نادين نسيب نجيم” من أوائل الذين أعلنوا خطتهم للموسم الرمضاني المقبل.

وشاركت نادين متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” بصورة جديدة لها، وعلقت: “من مسلسل “طريق” والحمد الله نجحنا، وإن شاء الله ها السنة رح تكون مفاجأة كبيرة، كلنا حريصون على تقديم الأفضل، سعيدة جدًا بالتعامل مع النجم “قُصي خولي” وبالتوفيق لنا وللكل مسلسل “خمسة ونص” رمضان (2019) ادعولنا”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال “نادين نسيب نجيم” كان مسلسل “طريق” مع النجم “عابد الفهد”، وحققا من خلاله نجاحًا ملحوظًا، وقت طرحه خلال الموسم الرمضاني الماضي.

مسلسل “طريق” مأخوذ عن رواية الكاتب الراحل “نجيب محفوظ”، وهو من إنتاج شركة “سيدارز” لمالكها المنتج “صادق الصباح”، وإخراج “رشا شربتجي”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان