ترامب يعلن رسمياً خطة السلام الأميركية.. "القدس عاصمة إسرائيل الموحدة"   -   إقبال على تعلم الروسية في سوريا وتحفظ على نشر الفارسية   -   "تيار المستقبل" يدعو لأوسع تضامن مع القضية الفلسطينية: لا حق يعلو الحق الفلسطيني   -   نتنياهو يكشف.. هنا ستكون العاصمة الفلسطينية المقترحة   -   ميقاتي: لا سلام يرتجى ما لم ينل الفلسطينيون حقهم بدولة مستقلة عاصمتها القدس   -   "حزب الله" يعلن رفضه الشديد "لصفقة العار" الأميركية   -   جلسة الموازنة انعقدت.. ودياب يرمي الكرة بملعب المجلس   -   تسليم وتسلم في "البيئة".. قطار: لشبك الارادة والادارة   -   محفوض: حكومة دياب مصيرها السقوط   -   هكذا علّق جنبلاط على إقرار الموازنة   -   تفاصيل جديدة عن لقاء مملوك-فيدان.. نهاية الحرب تُكتب وأردوغان يريد حصة   -   سعادة من مجلس النواب: هذه الموازنة لقيطة   -  
بعد مشهد الازدحام الشديد في المطار... فنيانوس: اعتذر ولكن!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-08-30

اكّد وزير الاشغال في حكومة تصؤيف الاعمال يوسف فنيانوس انّ "المطار بحاجة الى ١٠٠ مليون دولار وافق مجلس الوزراء على ١٨ مليون فقط منها لم تصرف بعد".

وقال في مؤتمر صحافي: "اعتذر من المسافرين في مطار بيروت نتيجة الازدحام الشديد بالرغم من أنني والمديرية العامة للطيران المدني لسنا مسؤولين عما وصلنا اليه".

واشار فنيانوس الى انّ "اليوم يُسافر مليون و200 ألف شخص ذهاباً وإياباً بينما كان عدد المسافرين في المطار عينه عام 1997 تاريخ إنشائه وبنفس التجهيرات لا يتعدى المليون راكب في السنة".

ولفت الى انّ "عديد قوى الأمن الداخلي الذي يعمل في المطار وجهاز أمن المطار لم يأخذوا إجازة ليوم واحد منذ 40 يوماً".

واضاف: "أنا مستعد للمثول أمام القضاء في ما يتعلق بأزمة مطار رفيق الحريري الدولي".

وتابع: "نقوم بعملنا في مطار بيروت في ظلّ شغور 70 في المئة من عمل الطيران المدني".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان