ما بعد القمة.. حكومة؟   -   تغريدة جديدة لجنبلاط تصل إلى "حزب الله" والأنفاق.. فماذا قال؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   نشل حقيبتها في ضبية وهرب (فيديو)   -   النشرة: طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   علوش: من المفترض على بري وأمل ان يحتجوا على حضور وفد ليبيا والا يهبوا الى العملية الأشبه بالبلطجة   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
صيدا كرمت الراحلة فايزة احمد في ختام مهرجاناتها السياحية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-03

اختتمت صيدا مهرجاناتها السياحية، باحتفال كرمت خلاله الفنانة الراحلة فايزة احمد واحيته الأوركسترا الوطنية اللبنانية الشرقية بقيادة المايسترو أندريه الحاج وغناء مطربة دار الأوبرا المصرية رضوى سعيد، وذلك بمبادرة من رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائبة بهية الحريري وبالتعاون مع لجنة مهرجانات صيدا الدولية ووزارتي الثقافة اللبنانية والمصرية.

حضر الحفل ممثل الرئيس فؤاد السنيورة مدير مكتبه طارق بعاصيري، وزيرا الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال جمال الجراح والثقافة غطاس الخوري، السفير المصري نزيه النجاري على رأس وفد من السفارة، النائبان بهية الحريري ومحمد الحجار، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، امين سر قيادة الساحة اللبنانية في حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات وفاعليات.

استهل الحفل بالنشيدين اللبناني والمصري، ثم تحدثت رئيسة لجنة المهرجانات نادين كاعين ولفتت الى "ان اللجنة ارادت هذا العام ان يكون هناك لفتة تكريمية لابنة مدينتنا صيدا الفنانة الكبيرة فايزة احمد"، وشكرت للنائبة الحريري دعمها للمهرجانات ولحفلة اليوم من اجل تكريم احمد.

بدورها، عبرت سعيد عن "سعادتها لوجودها في لبنان لاحياء حفل تكريم الفنانة فايزة احمد"، وشكرت لوزارتي الثقافة المصرية واللبنانية اختيارهما من اجل احياء هذا الحفل.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان