إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
هذا ما استفز الجمهور في حلقة وائل كفوري ووضع الكيلاني في ورطة!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-05

مع تداول مقاطع عدة للفنان وائل كفوري من برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أبدى البعض استيائه من بعض الأسئلة التي وجهت للنجم اللبناني في الحلقة.

فمن الأسئلة التي وجهت لوائل كفوري ولم تلق صدى لدى الجمهور، كان سؤالاً افتراضياً من وفاء الكيلاني وهو "لو قابلت فتاة ليل ما هي وصيتك لها؟"، أيضاً لم يعجب البعض السؤال الذي خص "الشخير"، عندما سألت المذيعة المصرية ضيفها هل من الممكن أن ينام بجوار سيدة تصدر صوتاً "شخير" أثناء النوم؟، وهنا أبدى النجم اللبناني تأييده لفكرة أن الزوجين ينامان في غرفة منفصلة.

ودافع محبو وفاء الكيلاني عنها مشيرين أن فكرة البرنامج تدور حول أمور افتراضية، وسؤال ضيف الحلقة عنها لمعرفة وجهة نظره، ولهذا جاءت الأسئلة غريبة وغير دارجة على الإطلاق.

وكان وائل كفوري صدم الجمهور بآرائه الجريئة في عدة أمور في الحياة، ومنها رأيه في الزواج، عندما أكد إنه مؤسسة فاشلة، كما مزح في إجابته على سؤال لو كان مسلماً هل كان تزوج أربع زوجات؟ وهنا أجاب: "لا 400".

كما رفض وائل كفوري التعليق بشكل مباشر على خبر طلاقه، مؤكداً على إنه أمراً شخصياً ولكن من مجمل إجاباته شعر الجمهور بأنه انفصل عن والدة ابنتيه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان