عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   الراعي: المصالحة من اعظم الامور والبلد لم يعد باستطاعته التحمل   -   زياد برجي: شعرت بالذنب خلال خلافي مع إليسا!   -   "الأفق المُقفَل" يرحّل الحكومةَ إلى الـ2019؟   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 18 تشرين الثاني 2018   -   هل تعلق الحكومة في نفقٍ مظلم؟   -   باسيل: تشكيل الحكومة غير مرتبط بأي رهان خارجي   -   بالأسماء.. مطار بيروت يمتنع عن تزويد الطائرات الإيرانية والسورية بالوقود لهذه الأسباب   -  
بعد مشكلها مع ابنها... نادين الراسي تفاجئ الجميع: "حان وقت الوداع"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-08

فاجأت الممثلة اللبنانية ​نادين الراسي​ جمهورها ومتابعيها بتعليق كتبته عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث تقدمت بالشكر لكل من دعمها بمسيرتها واعلنت ان وقت الوداع قد حان، حيث كتبت التالي:

"شكرًا لكلّ محبّ و كلّ من دعم مسيرتي الفنّيّة وكلّ من استفذّني لأقدِّم الأفضل .. الآن حان وقت الوداع".

الراسي لم توضح المقصود بكلامها فهل قررت اعتزال مواقع التواصل الإجتماعي، أم إعتزال التمثيل؟

يذكر ان الراسي اثارت الجدل مؤخراً بالإشكال الذي حصل بينها وبين إبنها "مارك" حيث اتهمته أنه ضربها وأخذ منها سيارتها، لكن مارك عاد ونقى كلام والدته وأكد أنها تعاني من مرض نفسي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 85 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان