إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
بعد مشكلها مع ابنها... نادين الراسي تفاجئ الجميع: "حان وقت الوداع"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-08

فاجأت الممثلة اللبنانية ​نادين الراسي​ جمهورها ومتابعيها بتعليق كتبته عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث تقدمت بالشكر لكل من دعمها بمسيرتها واعلنت ان وقت الوداع قد حان، حيث كتبت التالي:

"شكرًا لكلّ محبّ و كلّ من دعم مسيرتي الفنّيّة وكلّ من استفذّني لأقدِّم الأفضل .. الآن حان وقت الوداع".

الراسي لم توضح المقصود بكلامها فهل قررت اعتزال مواقع التواصل الإجتماعي، أم إعتزال التمثيل؟

يذكر ان الراسي اثارت الجدل مؤخراً بالإشكال الذي حصل بينها وبين إبنها "مارك" حيث اتهمته أنه ضربها وأخذ منها سيارتها، لكن مارك عاد ونقى كلام والدته وأكد أنها تعاني من مرض نفسي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان