إجلاء أكثر من 1500 شخص اثر فيضانات في شرق كندا   -   كيف يمكنكم التخلص من السعال المزمن؟   -   الاصلاح لا يكون على حساب الامن... ولا اقتصاد بلا امن   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   برشلونة أمام سيناريوهين لحسم الليجا قبل موقعة ليفربول   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   وزراء الخارجية العرب: لن نقبل بأي صفقة حول القضية الفلسطينية لا تنسجم مع المرجعيات   -   بعد الضجة حول قضية المريضة ديانا عقل.. وزارة الصحة توضح   -  
بعد مشكلها مع ابنها... نادين الراسي تفاجئ الجميع: "حان وقت الوداع"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-08

فاجأت الممثلة اللبنانية ​نادين الراسي​ جمهورها ومتابعيها بتعليق كتبته عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث تقدمت بالشكر لكل من دعمها بمسيرتها واعلنت ان وقت الوداع قد حان، حيث كتبت التالي:

"شكرًا لكلّ محبّ و كلّ من دعم مسيرتي الفنّيّة وكلّ من استفذّني لأقدِّم الأفضل .. الآن حان وقت الوداع".

الراسي لم توضح المقصود بكلامها فهل قررت اعتزال مواقع التواصل الإجتماعي، أم إعتزال التمثيل؟

يذكر ان الراسي اثارت الجدل مؤخراً بالإشكال الذي حصل بينها وبين إبنها "مارك" حيث اتهمته أنه ضربها وأخذ منها سيارتها، لكن مارك عاد ونقى كلام والدته وأكد أنها تعاني من مرض نفسي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 94 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان