عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   الراعي: المصالحة من اعظم الامور والبلد لم يعد باستطاعته التحمل   -   زياد برجي: شعرت بالذنب خلال خلافي مع إليسا!   -   "الأفق المُقفَل" يرحّل الحكومةَ إلى الـ2019؟   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 18 تشرين الثاني 2018   -   هل تعلق الحكومة في نفقٍ مظلم؟   -   باسيل: تشكيل الحكومة غير مرتبط بأي رهان خارجي   -   بالأسماء.. مطار بيروت يمتنع عن تزويد الطائرات الإيرانية والسورية بالوقود لهذه الأسباب   -  
كيف تحصلين على بشرة رائعة في 15 دقيقة فقط؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-08
روتانا

تؤثر التغييرات الجوية، وارتفاع درجات الحرارة، في تأذي بشرتك، وظهور البثور خاصة في الوجه، والأسوأ هو أن تبقي الحبوب وتترك آثار وندبات بنية ورائها، مما يجبرك في كثير من الأوقات على استخدام كريم الأساس للتخلص من آثارها، ولكن يبقي آثر الحبوب.

ولكن يمكنك استخدام أكثر من مستحضر كيماوي للتخلص من آثار الحبوب، وإليكِ هذه الوصفات التي تعطيكِ نتيجة فورية وتقلل من آثر الحبوب إلى حد كبير.

1-الشوفان والطماطم

خليط متساوي من عصير الطماطم وحبوب الشوفان المطحونة بمقدار ملعقة لكل منها بحيث تكون عجينة متماسكة ويتم وضعها على أماكن آثار الحبوب فقط.

كرري القناع يوماً بعد يوما، فالطماطم تحتوي على معالج طبيعي للعلامات البنية والغامقة للبشرة، كما يحقق هذا المسك نتيجة فورية .

2-الليمون واللبن

من المعروف أن الليمون يتمتع بخصائص طبيعية لتفتيح البشرة وعند خلطة مع اللبن يكون له مفعول أقوي، لذلك يمكن خلط كميات متساوية من الليمون واللبن واستخدامه بانتظام للتخلص من آثار الحبوب، لكن هذه الطريقة تحتاج لبعض الوقت للحصول على نتائج فعالة.

3-القرفة والعسل

من الخلطات التي تحقق نتيجة سريعة، خليط القرفة والعسل، فخلط معلقة من القرفة مع معلقتين من العسل ووضعها على أماكن آثار الحبوب يخفف من آثارها سريعاً، ويفتح لون بشرتك بالكامل وهو يناسب أكثر مع البشرة العادية.

4-البابايا

ثمرة واحدة من البابايا أو صابون البابايا من الصيدلية يمنحك بشرة رائعة خالية من العيوب على الفور، فاستخدام هريس ثمرة البابايا ووضعة على البشرة لـ15 دقيقة سيقوم بتصفية وجهك بالكامل.

5-الفراولة والعسل

3 حبات من الفراولة مع معلقتين من العسل، سيخلصك فوراً من أثار الحبوب، ولنتيجة فعالة أكثر يمكنك إضافة بعض قطرات الليمون، فهي من الوصفات التي ستمنح بشرتك الانتعاش وتقلل من آثار الحبوب إلى حد كبير.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان