عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   الراعي: المصالحة من اعظم الامور والبلد لم يعد باستطاعته التحمل   -   زياد برجي: شعرت بالذنب خلال خلافي مع إليسا!   -   "الأفق المُقفَل" يرحّل الحكومةَ إلى الـ2019؟   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 18 تشرين الثاني 2018   -   هل تعلق الحكومة في نفقٍ مظلم؟   -   باسيل: تشكيل الحكومة غير مرتبط بأي رهان خارجي   -   بالأسماء.. مطار بيروت يمتنع عن تزويد الطائرات الإيرانية والسورية بالوقود لهذه الأسباب   -  
بالفيديو.. الماتادور الإسباني يروض الأسود الثلاثة في عرينها!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-08

أسقط المنتخب الإسباني نظيره الإنجليزي (2-1) في عقر داره، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، وذلك في بداية مشوارهما ضمن النسخة الأولى لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وضع المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد منتخب "الأسود الثلاثة"، في المقدمة بهدف مبكر سجله في الدقيقة 11 من انطلاق صافرة البداية. لكن الماتادور الإسباني "لا فوريا روخا" رد الصاع صاعين، بإحرازه هدفين من دون رد عبر كل من، ساول نيغويز، ورودريغو مورينو، في الدقيقتين (13 و32) على الترتيب، من زمن اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن.


المصدر: "vk.com/allgoals"وتصدر منتخب إسبانيا بذلك قائمة المجموعة الرابعة ضمن المستوى الأول (A4) للمسابقة القارية الجديدة، وستكون لديه فرصة لتعزيز صدارته، عندما يستضيف نظيره الكرواتي، يوم الثلاثاء المقبل.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان