يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
بالفيديو.. الماتادور الإسباني يروض الأسود الثلاثة في عرينها!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-08

أسقط المنتخب الإسباني نظيره الإنجليزي (2-1) في عقر داره، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، وذلك في بداية مشوارهما ضمن النسخة الأولى لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وضع المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد منتخب "الأسود الثلاثة"، في المقدمة بهدف مبكر سجله في الدقيقة 11 من انطلاق صافرة البداية. لكن الماتادور الإسباني "لا فوريا روخا" رد الصاع صاعين، بإحرازه هدفين من دون رد عبر كل من، ساول نيغويز، ورودريغو مورينو، في الدقيقتين (13 و32) على الترتيب، من زمن اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن.


المصدر: "vk.com/allgoals"وتصدر منتخب إسبانيا بذلك قائمة المجموعة الرابعة ضمن المستوى الأول (A4) للمسابقة القارية الجديدة، وستكون لديه فرصة لتعزيز صدارته، عندما يستضيف نظيره الكرواتي، يوم الثلاثاء المقبل.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان